زواج سوداناس

هل هذا هو المطعم الأكثر ابتكاراً في العالم؟



شارك الموضوع :

تجربة تناول طعام تأخذك في رحلة رائعة وسخيفة في أوقات، ورومانيسة ومضحكة وكلها حنين في أحيان أخرى.

بول بيريه، شيف في مطعم “Ultraviolet” في مدينة شانغهاي الصينية: “22 صنفاً من الطعام في الوجبة الواحدة، بينما يحيط بالزبون جو خاص نخلقه باستخدام الإسقاطات الضوئية والروائح والأصوات، التي تعتبر مهمة جداً”.

نحن نتحرّك.. الفيديو والأصوات والمطبخ.

بول بيريه: “كلها عناصر يمكن السيطرة عليها ببساطة، لكن المعقد هو جعلها تعمل بتناغم معا. وأحد أهم العوامل بالنسبة لنا هو الحفاظ على وقع قوي للعشاء، وهذا الوقع هو سر العشاء.”

لم يسبق أن شعرت بهذا التشويق أثناء وجبة طعام. وهناك عبق في الأجواء.

بول بيريه​: “هذه هي أول رائحة، إنها رائحة كنيسة. يصعب كثيراً وصف ما هي رائحة الكنيسة.” – البخور. “إنها مزيج بين البخور والصخور المبللة.”

بول بيريه​: “نأكل هذا الطبق بلقمة واحدة، بكل بساطة، وهو فقط لإعطاء شعور بالانتعاش، بينما نسمع أغنية ’Hell’s Bells‘ لفرقة موسيقى الروك الأسترالية ’AC DC‘. إنها طريقة جيدة لإيقاظ من على الطاولة.”

إذاً شيف بول، لقد وصلنا إلى نهاية وجبتنا، وأشعر بأني مررت برحلة رائعة، كانت سخيفة في أوقات، ورومانيسة ومضحكة وكلها حنين في أحيان أخرى. هل هذا هو الشعور الذي ترغب بإيقاظه لدى الزبائن؟

بول بيريه​: “هذه هي المشاعر التي يسببها الطعام أحياناً. إنها تجربة تركز على الطعام.. أعتقد أنها إحدى التجارب التي نتشاركها عالمياً. ينتظر كثيرون الطعام، ويعتقدون بأنه سيعطيهم لحظات من السعادة. أحب هذه الفكرة.”

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *