زواج سوداناس

معتمد بالبحر الاحمر يطالب اهل الجزيرة بالصبر على ايلا ..(لو مستغنيين منو نحن محتاجين ليهو)



شارك الموضوع :

طالب معتمد الرئاسة لشئون الولايات المجاورة لولاية البحر الأحمر، إبراهيم أبوفاطمة، الأجهزة التشريعية والتنفيذية فى ولاية الجزيرة، الصبر على الوالي، محمد طاهر ايلا وإعطاءه الفترة الكافية ثم الحكم علي ادائه.
وقال ابوفاطمة لـ (الجريدة) أمس، ان ايلا قدّم إنجازات مشهودة لولاية الجزيرة خلال فترة قليلة، مقارنة بعدد الولاة الذين تعاقبوا على حكمها، وتابع (ناس الجزيرة ديل حيرضو على منو؟).
واضاف اذ كان اهل الجزيرة قد استغنوا عن ايلا، فالبحر الأحمر بحاجة اليه، وقال بأن رئيس الجمهورية اقتلعه من البحر الأحمر. واعتبر ابوفاطمة ان ايلا صاحب نظرة مستقبلية للأشياء، وانه قد اتبع هذا الأمر في البحر الأحمر، فكانت المحصلة هي التغيير الذي لاتخطئه العين في الولاية.
واوضح ابوفاطمة ان استقرار المؤتمر الوطني هو مايهمهم كاحزاب مشاركة في السلطة، حتى يطمئنوا لمشاركتهم في العمل السياسي والتنفيذي.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عبدالرحمن

        ما عاوزين ايلا تعالواشيلوه مبروك عليكم وايلا ده كان ما الانقاذ الزفت كان مدني الا يعدي منها للخرطوم خليه يمشي يعمر الشرق نحن في مدني ما عاوزينه ومشكور علي الحراب العملوا ومع السلامة قال عنده نظرة مستقبلية نظرة ايه ده قائل الدنيا كلها انترلوك حتي الانترلوك العملوا المطرة كسرته قايل دي بورتسودان في السنة بتنزل فيها مطرة واحدة دي الجزيرة يعمل فيها طرق من غير مصارف غرق مدني كلها

        الرد
      2. 2
        عبدالرحمن

        مسكينة مدني بعد عبدالرحيم محمود يحكموها ناس …..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *