زواج سوداناس

ماذا فعل عروسان بعد الزفاف: شيء لا يتوقعه أحد



شارك الموضوع :

قاما «مات» و«جيسيكا جوناسون» بعد زفافهما، بفعل شئ لا أحد يتوقعه حتى من أهلهم وأصدقائهم، فقد قاما ببيع منزلهم والتخلي عن حياتهم المهنية الناجحة، وقاموا بشراء يختأً صغيراً، ومنذ أربع أعوام إلى الآن ما زالا يبحرا حول العالم مع قطهم، جورج.

يقوما بإنفاق ما يقرب من ألف دولار في الشهر، حيث قاموا بزيارة ما يقرب من 16 دولة، منهم، جزر البهاما، جمايكا، كوبا، وبيرو، وليس لديهم نية بالتوقف عن فعل ذلك.

تصرح «جيسيكا» قائلة: «بدأ كل ذلك عام 2007، وحاليا نحن باستراحة على بحيرة ميشيجان، ولقد لاحظت أن مات كان يتفقد الزوارق هناك باهتمام جدا، ثم نظر إلي قائلا إنه بستطاعنا إما أن نشتري بيتاً أو ننفق كل ما ندخره على الزورق، ما رأيك بذلك؟، هذا ما قررنا أن نقوم به بفصل الشتاء».

قاما ببيع منزلهما للقيام برحلة تقوم بتغيير حياتهم دون الاهتمام إلى أي مدى سوف يستعرض ذلك من الوقت، لا يهم إن كانوا 5 أو 6 سنوت أو أكثر.

تعلق «جيسيكا» قائلة: «أنجبنا جورج في عام 2012، شئ رائع مشاركته لنا، وكان يقف أثناء وقت العواصف على قدمية أفضل مما يفعل في أي وقت».

وتضيف أيضاً: «أن السفر قام بتعزيز علاقتنا، لأنه لم يكن لديه الوقت على القارب لنتجادل فيه مع أحد، ها نحن فريقا واحدا، إن حياتنا من قبل كانت روتينية، ألا وهي الذهاب للمدرسة ثم الجامعة، والحياه الهنية الناجحة، وشراء المنزل كل هذا، ولكن بعد ذلك أدركنا أننا كنا نضيع الكثير من الوقت فقط في مشاهدة التلفزيون، ولا نفعل شيئاً يستحق العناء إذا عشنا على هذا النمط».

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *