زواج سوداناس

وصول 9172 حاجا وحاجة الى المدينة المنورة



شارك الموضوع :

بلغ عدد الحجاج السودانيين الذين وصلوا إلى المدينة المنورة حتى اليوم 9172 حاجا وحاجة من جملة عشرة آلاف المخطط تفويجهم اولا الي المدينة المنورة فيما بلغ عدد الذين وصلوا مكة قادمين من المدينة المنورة 1367 حاجا وحاجة.
واوضح الاستاذ احمد سر الختم مساعد القنصل العام المنسق المقيم للحج والعمرة والاوقاف (لسونا) انه تم إسكان كافة الذين وصلوا مكة المكرمة وانهم يتناولون وجباتهم بانتظام، مشيرا الى أن هذا العام شهد تطورا كبيرا في مجال الاطعام ، ونوه الى ان التقرير الطبي يشير إلى ان جملة التردد علي العيادات بلغ 765 حالة منها 25 حالة تنويم ولا توجد حوادث مرورية بينما توجد ثلاثة حالات كسور خفيفة جراء الانزلاقات.
واكد سر الختم ان اجمالي عدد التائهين وسط الحجاج السوداني حتي اليوم بلغ 355 وتم العثور عليهم جميعا بصورة سريعة واعادتهم الي مواقعهم مشيدا في هذا الصدد بتعاون المتطوعين من الكشافة المنتشرين حول الحرم لإرشاد التائهين مؤكدا تنفيذ 224 درس ارشادي بواسطة البعثة الارشادية التي تواصل اعمالها في كل المشاعر المقدسة.
واشار سر الختم الى ان اليوم الاحد سيشهد وصول 490 حاج وحاجة من حملة الخرطوم ا، و539 من الخرطوم ب، و490 من ولاية نهر النيل بالإضافة إلى 294 حاجا وحاجة من ولاية شمال دارفور مؤكدا استعداد البعثة بمكة المكرمة لاستقبالهم.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        حمدان

        المطيع بكدة بكون ضمن خمسة عمارات وابراج جديدة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *