منوعات

شاهد بالصورة: بعد خمس سنوات في المحاكم.. هكذا احتفلت فتاة تركية بطلاقها


احتفلت فتاة تركية تدعى سيلفي إيتاش بطلاقها، عن طريق إقامة زفة بالسيارة مثل التي تحدث في الأفراح، لتثبت للسيدات أنهن ليس في حاجة للرجل الذي لا يقدرهن.
ووفقا لما نشرته صحيفة “حورييت ديلي نيوز” التركية، قامت الفتاة بتزيين سيارتها وكتابة جملة “مطلقة وسعيدة” عليها، عقب انفصالها عن زوجها بعد خمس سنوات من النزاعات القضائية.
وقالت صاحبة الـ25 عاما: “فعلت ذلك لأثبت للسيدات أنهن غير مضطرات لإضاعة عمرهن بالزواج من الرجل غير المناسب. السيدات أقوى من ذلك”.
وتسعى إيفاش لتغيير وجهة نظر المجتمع التركي تجاه السيدة المطلقة، والتي ترى أنها تعامل بشكل سيئ من الجميع في تركيا.
وأضافت إيفاش “المرأة عندما تحصل على الطلاق يعتبرها الناس أرملة وتتغير معاملاتهم معها، حتى أسرتها، لكن عندما يحدث الأمر نفسه مع الرجل، يعامل كشخص أعزب”.
وشددت إيفاش على أنها سوف تتخلى عن خاتم الزواج ولن تفعل مثلما يفعل العديد من السيدات التركيات بمواصلة ارتداء الخاتم لتجنب نظرة المجتمع، مؤكدة على أنها ستظل تحتفل بطلاقها لأطول فترة ممكنة.

بعد خمس سنوات في المحاكم.. هكذا احتفلت فتاة تركية بطلاقها

مزمز


‫3 تعليقات

  1. الاحتفال كان ميشان العريس زول

    هي خلصت واحنا خلصنا

    بلاش تناحة عالم بقر

    طايحين شمال ويمين عالم فاضى

  2. عزيزتي ايتاش !!!!
    مع الاسف !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    نحن نعيش في مجتمع ذكوري !!!!
    معليش .. غلطان المرحوم !!

    1. الشابات ديل جنهن بقى يقولوا ليك (ده مجتمع ذكوري) وللأسف (بعضهن) يكتبها بالزاي ! وكما طالعين ليك في حكاية (الرجل الشرقي) وأي تعامل بالتكتيك المطلوب يقولوا ليك (ده رجل شرقي) … وكمان في شابات يقولوا ليك للراجل (عامل فيها سي السيد) .. أفيقوا يا شابات السودان وشوفوا (حبوباتكم وأمهاتكم) كان بيتعاملوا كيف ؟ سمعتوا واحدة قالت ليكم (جدكم ده رجل شرقي ونحن عايشين في مجتمع (ظكوري)