جرائم وحوادث

الشرطة توالي حملاتها على منابت الجريمة بولاية الخرطوم


والت شرطة ولاية الخرطوزم حملاتها على منابت الجريمة بمحليات الولاية السبع، ففي محلية الخرطوم أسفرت الحملة عن ضبط (8) مواتر بدون لوحات وإزالة (9) رواكيب عشوائية والقبض على (10) متهمين فتحت في مواجهتهم بلاغات تحت المواد77/78 من القانون الجنائي.
وقالت مصادر شرطية إن محلية أمدرمان شهدت حملة مشتركة ضمت المباحث الجنائية والشرطة الشعبية وأمن المجتمع والدوريات أسفرت ضبط (5) ركشات و (5) مواتر بدون لوحات والقبض على (78) متهماً ومتهمة فتحت في مواجهتهم بلاغات تحت مواد مختلفة، كما ألقت القبض على (42) متشرداً.
أما في محلية بحري فحملة مشتركة ضمت شرطة التأمين الذاتي والدوريات والسواري تم خلالها القبض على (3) متهمين دونت في مواجهتهم بلاغات تحت المواد 77/99 من القانون الجنائي كما ألقت القبض على (2) من معتادي الإجرام و (15) متشرداً. وفي محلية شرق النيل نفذت الشرطة حملة مشتركة ضمت شرطة العمليات والمباحث الجنائية والشرطة الشعبية والشرطة الأمنية وشرطة أمن المجتمع أسفرت عن ضبط (21) قارورة خمر بلدي “عرقي” و (1) كيس بلح مخمر و(6) “باغات” خمر و(11) ركشة و(4) مواتر بدون لوحات والقت القبض على (49) متهماً فتحت في مواجهتهم بلاغات تحت مواد مختلفة.
وفي محلية أمبدة قامت الشرطة بحملة مشتركة ضمت شرطة حماية الأراضي الحكومية والدوريات أسفرت عن ضبط (5) ركشات و(3) مواتر بدون لوحات وإزالة (135) راكوبة عشوائية و(18) متجراً عشوائياً و(49) “كشكاً” عشوائياً وألقت القبض على (9) متهماً فتحت في مواجهتهم بلاغات تحت مواد مختلفة.
أما في محلية جبل أولياء فقد نجحت الحملة المشتركة التي ضمت شرطة الاحتياطي المركزي وشرطة أمن المجتمع وشرطة العمليات والدوريات أسفرت عن ضبط (15) قارورة عرقي و(3) براميل بلح مخمر و(5) شيشة و (6) مواتر بدون لوحات وإزالة (5) رواكيب عشوائية وإزالة تظليل (2) مركبة وألقت القبض على (4) متهمين فتحت في مواجهتهم بلاغات تحت المواد (69/77) من القانون الجنائي. وفي سياق متصل قامت شرطة أمن المجتمع الرئاسة بحملة منفصلة أسفرت عن ضبط (101) قارورة عرقي و(1) كيس بلح مخمر وإزالة (2) راكوبة عشوائية والقبض على (310) متهمين ومتهمات فتحت في مواجهتهم بلاغات تحت مواد مختلفة.

الصيحة