زواج سوداناس

وزير المعادن يوجه بمراجعة التصاديق الممنوحة لشركات التعدين بولاية كسلا



شارك الموضوع :

وجّه وزير المعادن، احمد صادق الكاروري، بمراجعة جميع تصاديق التعدين الممنوحة للشركات الاستثمارية بولاية كسلا، على ان تتم المراجعة عبر الشركة السودانية للموارد المعدنية (الذراع الرقابي لوزارة المعادن).
وقال الوزير خلال لقائه والى كسلا، آدم جمّاع أمس، (اي جهة محتفظة بمربع امتياز ولاتملك القدرة على العمل سنسحب منها التصديق) وأضاف (على اى جهة الإلتزام بسداد حقوق الدولة من رسوم).
واوضح الكاروري، أن وزارته ستتجه خلال الفترة القادمة لإستجلاب مستثمرين بقدرات مالية كبيرة وتكنولوجيا حديثة لتقليل فترة الإستكشاف، ومعالجة كل الاشكالات التى تواجه الاستثمار في هذا القطاع بولاية كسلا.
من جهته اكد والي ولاية كسلا، آدم جماع، إن ولايته زاخرة بكثير من المعادن مثل الذهب والحديد والرخام، وترغب في توظيف إيراداتها لصالح الولاية، واوضح أن لقائه مع وزير المعادن، تطرق لمشكلات التعدين بالولاية خلال الفترة الماضية.
ولفت الى ان وزير المعادن قد وجّه الجهات الرقابية بوزارته لتبسيط الاجراءات فيما يخص الإستثمار بهذا القطاع الى جانب توفيق اوضاع الشركات العاملة في الولاية.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        أب زرد

        يا أخوانا الزول دا ما عايزين يرفدوه زي أخوه البكاي القبله، يمكن يردح لينا شوية يخلينا نضحك مع غلاء اللحمة والخضار دا!!! وزير جنه تصريحات وتوقيعات ونحن لي هسع راجين دهب الشركة الروسية وجانا قميص ميسي وراح وشفنا بردعة أديس الحمراء لكن لي هسع دهب روسيا دا ما شفنا شكله كيف!!!!!!!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *