سياسية

مجلس الوزراء: برنامج الإصلاح مشروع وطني هدفه تطوير الأداء


وجه مجلس الوزراء السوداني بضرورة الالتزام بتنفيذ برنامج إصلاح الدولة باعتباره مشروعاً وطنياً هدفه تطوير وتحسين الأداء في كل مرافق الدولة، وأكد أن الاحتفال بيوم الخدمة يهدف إلى تحسين أداء الأعمال وتجويد العمل.

ودعا وزير مجلس الوزراء أحمد سعد عمر، يوم الإثنين، العاملين بالمجلس لإتقان العمل والإخلاص في أداء الأعمال حتى تكون الوزارة الأنموذج في تنفيذ وتطبيق كل السياسات المتعلقة بمشروع الإصلاح.

من جانبه، أشاد بالعاملين بمجلس الوزراء وإخلاصهم وتفانيهم في أداء مهامهم وحرصهم على المثابرة والتجويد لتنفيذ برنامج إصلاح الدولة.

وقال وزير الدولة بمجلس الوزراء جمال محمود لدى مخاطبته الاحتفال بيوم الخدمة العامة بمجلس الوزراء، إن الاحتفال يجيء تنفيذاً لمشروع الإصلاح الذي ترعاه وتتبناه الرئاسة.

وأبان أن تجربة الأمانة العامة لمجلس الوزراء جديرة بعرضها على دول الإقليم لتميزها وتفردها، داعياً العاملين بالمجلس لبذل المزيد من الجهد من أجل بلوغ الغايات في مشروع إصلاح الدولة.

وأكد محمود التزام وزارته بدعم مشروع بناء القدرات والتدريب للعاملين بالمجلس بتقديم الخدمات لطالبيها بأحدث الوسائل وأفضل الأساليب.

من جانبه، أوضح الأمين العام لمجلس الوزراء د. عمر محمد صالح، أن تطبيق برنامج إصلاح الدولة من شأنه الارتقاء بالسودان وجعله في مصاف الدول المتقدمة.

شبكة الشروق