زواج سوداناس

المريخ يتناسى الأحزان .. وجابسون ينزل الميدان



شارك الموضوع :

صحح برهان تية المدير الفني للمريخ ومساعده محسن سيد الأخطاء التي صاحبت أداء الفريق في مباراته السابقة أمام الخرطوم الوطني وذلك خلال المران الذي اجراه الفريق صباح أمس على ملعب إستاد الخرطوم، وخصص برهان ومحسن حزءاً كبيراً من المران لمعالجة الهفوات الدفاعية التي كلفت الفريق خسارة ثلاث نقاط كان في امس الحوجة إليها ليمارس مطاردته لمتصدر البطولة غريمه التقليدي الهلال.

وشارك في المران جميع اللاعبين عدا الثنائي فرانسيس كوفي والجنوب سوداني ألوك أكيج واللذان شكيا من الإرهاق ومنحهما الجهاز الفني راحة لمدة 24 ساعة ومن المنتظر مشاركتهما في مران اليوم. وشهد المران عودة النيجيري سلمون جابسون للتدريبات بعد غيبة طويلة لأسباب إدارية وضع مجلس الغدارة حداً لها، حيث قام أمين الخزينة عوض الكريم رمرم بتسليمه كافة مستحقاته المالية، ونفذ النيجيري برنامجاً خاصاً إشتمل على الجري حول الملعب تحت إشراف مدرب اللياقة الدكتور عبد العظيم جابر والتونسي أحمد العابد، وتدرب متوسط ميدان الفرقة الحمراء بمعنويات عالية، ووجد إستقبالاً حافلاً من الجهاز الفني وزملائه اللاعبين.
من ناحية أخرى يؤدي المريخ تجربة إعدادية في الخامسة من عصر غداً (الأربعاء) امام منتخب الناشئين، سيعمل خلالها الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية وحتى يضعهم في مكان قريب من التشكيلة الأساسية من الناحية البدنية. وفي ذات السياق جدد مجلس إدارة نادي المريخ الثقة في الجهاز الفني واللاعبين، وأكد أن تعثر الفريق امام الخرطوم الوطني أمر طبيعي في ظل الغيابات التي ضربت صفوف الفريق لأسباب متفاوتة، وأبدى المجلس ثقته في قدرة الفريق على العودة لسكة الإنتصارات في المباراة المقبلة أمام هلال الأبيض.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *