منوعات

بالفيديو.. زيارة مفاجئة لحاكم دبي تتسبب في إحالة 9 مدراء للتقاعد


أمر حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإجراء تعديلات إدارية في بلدية الإمارة شملت إحالة تسعة من كبار المسؤولين للتقاعد بعد يوم من قيامه بزيارة مفاجئة لمكاتب الحكومة واكتشاف غياب عدد كبير من الموظفين.

وتحاول حكومة دبي جعل أجهزتها البيروقراطية أكثر كفاءة في الوقت الذي يضغط فيه انخفاض أسعار النفط على الموارد. والتحرك الذي قام به الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هو أحد أبرز الجهود في ذلك الاتجاه حتى الآن.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن الشيخ محمد أمر بإحالة تسعة للتقاعد من قيادات بلدية دبي منهم مدراء ومساعدون للمدير العام في إدارات مثل الشؤون القانونية والتخطيط.

ونشرت حكومته يوم الأحد تسجيلا مصورا له على الإنترنت يتحدث فيه عن زيارة لم يعلن عنها من قبل لأحد المكاتب الحكومية ووجده خاليا من الموظفين. وقال مسؤول إعلامي في دبي إن الهدف من الزيارة كان “توجيه رسالة”.

وقالت الوكالة إن الشيخ محمد وجه الشكر اليوم للمسؤولين التسعة الذين أحيلوا للتقاعد على ما قدموه من جهود خلال فترة عملهم لكنه قال إنه يرغب في إتاحة المجال لجيل جديد من القيادات الشابة القادرة على تحمل مسؤولية التطوير خلال المرحلة المقبلة وتقديم أرقى مستويات الخدمة للجمهور.

لمشاهدة الفيديو أضغــــــــــــــط هنـــــــــــــــــــا

رويترز


‫2 تعليقات

    1. خلك فى حالك واترك الخلق للخالق سودانك مليان فساد من رأسه الى اخمص قد مية شوف عوجة رقبتك وربنا يصلح الجميع .