زواج سوداناس

طفل بريطاني مصاب بالتوحد يستقبل هدية غير متوقعة من السعودية في عيد ميلاده الـ 15



شارك الموضوع :

دعت أم بريطانية أصدقاءها ومحبيها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى إرسال بطاقات تهنئة لابنها المصاب بمرض “التوحد” لإدخال البهجة عليه في عيد ميلاده، لأنه ليس لديه أصدقاء.

ولم تتوقع الأم أنّ دعوتها ستلقى تفاعلاً كبيرًا وتتجاوز حدود بريطانيا، فقد وصل إلى ابنها، ما يزيد على 20 ألف رسالة وبطاقة تهنئة في عيد ميلاده الـ 15، كان من بينها بطاقة تهنئة من المملكة العربية السعودية.

وصاحبت البطاقة التي جاءت من السعودية، هدية، وصفتها الأم بأنها “مختلفة ومميزة”، حيث وجدت الأم الهدية عبارة عن جهاز “فيديو جيم”، ما كان له وقع الفرح والسرور على قلب الأم وابنها في عيد ميلاده.

وتجاوز عدد بطاقات التهنئة التي وصلت الابن المصاب بـ “التوحد”، أكثر مما يصل إلى ملكة بريطانيا في عيد ميلادها، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وكان سبب لجوء الأم إلى “فيسبوك”، هو مشاهدتها لابنها يصنع بطاقتي تهنئة ليرسلهما إلى نفسه، ما أحزنها للغاية، ودفعها لطلب المعونة من أصدقائها لإسعاد ابنها الذي يعاني التوحد ويعيش دون أصدقاء.

وقالت الأم، إنّ هذه الهدية من بين اللفتات التي لا يمكن أن تنساها، مضيفة أن البطاقة والهدية من المملكة من أكثر ما أثر فيها، حتى أنها ذكرتها في حديثها مع “ديلي ميل” وعبرت عنها بأنها “لمحة طيبة من مكان بعيد”.

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        زول

        هل لو كان الطفل وامه من افريقيا كان س يتلقى نفس الهدايا وبطاقات التهنية من سكان مملكة الظلام ؟؟!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *