زواج سوداناس

“الخادمة المليونيرة” تنتظر استلام الدفعة الثالثة من نصيبها في ميراث زوجها السعودي الملياردير



شارك الموضوع :

تحصل الإندونيسية المعروفة إعلاميا بـ “الخادمة المليونيرة” على حوالي 60 مليون ريال بعد انعقاد أكبر مزاد علني يقام على مستوى الطائف خلال الأيام المقبلة من أجل أخذ حصتها الثالثة من تركة زوجها الراحل الملياردير علي اليامي بعد أن كان نصيبها في المزادين السابقين 35 مليون ريال.

تلك الخادمة التي وصلت إلى السعودية للعمل براتب مقداره حوالي 1000 ريال، ستعود إلى بلدها بمبلغ يقارب الـ 100 مليون ريال، حيث توفي زوجها السعودي بعد فترة قصيرة من زواجهما، ليتزوجها من بعده مقيم يمني.

وبحسب موقع “صدى”، سيقام المزاد على الأرض الواقعة بجوار جامعة الطائف “الموقع الجديدط، وعلى امتداد طريق الملك فهد الدائري بطول 2160م، وبمساحة 878 ألف متر مربع.

وحصلت المرأة المحظوظة على 20 مليون ريال من مرحلة البيع الأولى، و15 مليوناً في المرحلة الثانية، بينما يتوقع أن يتضاعف المبلغ في المرحلة الثالثة والأخيرة ويصل إلى 100 مليون.

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        قبوجة

        اليمني ده ح يغطس حجرك ويلهف قروشك
        وبعدين يكتلك

        الرد
      2. 2
        أرسطو

        قصة هذه الخادمة المليونيرة حكاية شهيرة و متداولة بين اهالى الطائف فى السعودية – فقد تم استقدامها لتعمل خادمة و ممرضة للشيخ على اليامى الذى اصبح يحتاج الى المساعدة للدخول الى الحمام و عجزه عن الحركة نظرا لكبر سنه – و أستمرت فى خدمته حوالى ستة أشهر – لكن المشايخ و رجال الدين و رجال هيئة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر – قالوا له بأنه لا يجوز شرعا أن تقوم أمرأة بكشف و غسل عورته – وهى ليست زوجته أو من محارمه – و تحت الضعوط من رجال الهيئة أضطر من الزواج بهذه الخادمة حتى يكون وضعها شرعيا معه – و تم عقد الزواج – و بعد حوالى الاربعة اشهر من عقد زواجه بها توفى الى رحمة الله – فاصبحت احد الورثة الشرعيين مع زوجته و أبناءه – فكان نصيبها من الورثة ما يقارب من 100 مليون ريال – و لله فى خلقه شئون .

        الرد
        1. 2.1
          Musaa

          خادمة و جابوها شغالة في البيت, ناس الامر بالمعروف عرفوها كيف بتغسل عدة ولا يتكنس ولا بتساعد عمنا الله يرحمو لدخول الحمام .. الموضوع بكون فيهو ملعوب عشان السعودي ملياردير و يطلعو بي حاجة

          الرد
      3. 3
        ديامي قديم

        إن الله يرزق من يشاء بغير حساب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *