زواج سوداناس

أبوزيد: الاهتمام بالسياحة سينقذ الاقتصاد السوداني من التراجع


السودان

شارك الموضوع :

قال وزير السياحة والآثار السوداني، محمد أبوزيد، إن الإنفاق على السياحة قليل غير أن عوائدها المادية كبيرة، مبيناً أن الاهتمام بالسياحة من شأنه إنقاذ الاقتصاد السوداني من تراجعه الحالي، داعياً للتمسك بالروح الوطنية لتنفيذ مطلوبات العمل بالقطاع السياحي.
وأكد أبوزيد خلال مخاطبته، الاحتفال بيوم الخدمة العامة بالوزارة، الثلاثاء، أن السياحة من العوامل المهمة لزيادة الدخل القومي وتخفيف أثر العقوبات والضغوط الاقتصادية على البلاد.

ودعا العاملين بالوزارة إلى مزيد من البحث والتنقيب عن الآثار والقيم الحضارية لتاريخ السودان الممتد داخل القارة الأفريقية في مختلف الحقب.

إلى ذلك دعا المدرب في مجال تحليل الشخصية، محمد الفاتح، إلى إعلاء قيمة العمل وتسريع وتيرة إنجاز المهام ومحاربة البيروقراطية داخل دواوين الدولة، وأشار إلى أهمية التدريب المستمر لتطوير القدرات والمهارات الإبداعية في مختلف المجالات.

وامتدح الفاتح الشخصية السودانية لجهة القدرات الكامنة والمميزات التي تتمتع بها، ليس على المستوى الإقليمي فحسب بل على المستوى العالمي.

وقال إن اكتشافها يمكّن من تنميتها من أجل أداء متميز يصل إلى درجة الجدارة، وعزا إبداع وتميز الشخصية السودانية في الخارج إلى توافر إمكانات قل أن توجد في السودان.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        saaduddin

        سياحة شنو بتتكلم عنها وين السواح بيجوك وانتا ما عندك كهرباء ولا مويه ولاشوارع نظيفة ولا اماكن سياحية زي الناس … اخجل من الكلام بتقول فيه بدل ما تهتم بالسياحة اهتم ببلدك اكتر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *