زواج سوداناس

عرض نفسه على الفريق..نجم دورتموند ينتظر اتصال ريال مدريد



شارك الموضوع :

ينتظر النجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ تحقيق حلمه وتلقي اتصال من ريال مدريد يطلب التعاقد معه من نادي بروسيا دورتموند الألماني، وذلك بعدما أكد في مرات سابقة حلمه في اللعب داخل أسوار ملعب السانتياغو برنابيو.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد كشفت أن أوباميانغ رفض هذا الصيف عروضاً كثيرة ومن إسبانيا تحديداً على غرار فريق أتلتيكو مدريد، وذلك بسبب طموحه فقط في اللعب مع النادي الملكي الذي يقوده المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الوقت الحالي.

ويمتلك الريال في خط المقدمة عدداً كافياً في الهجوم وتحديداً في مركز رأس الحربة، بوجود الفرنسي كريم بنزيمة والعائد من الإعارة الإسباني ألبارو موراتا، لكن الريال متخوف من لعنة الإصابات التي تطارد المهاجم الفرنسي، إذ لا ينفك يشفى من إصابة حتى يقع في أخرى.

وتطمح إدارة الميرنغي لتحقيق لقب الليغا الغائب عن خزائن النادي منذ عهد المدرب جوزيه مورينيو، إضافة إلى سباق دوري أبطال أوروبا ومحاولة المحافظة على اللقب الذي حققه الفريق الموسم الماضي، وقد يكون هداف بروسيا دورتموند الذي سجل الموسم الماضي 39 هدفاً في 49 مباراة أفضل خيار للعملاق الإسباني.

ويبلغ أوباميانغ من العمر 27 عاماً، لكن مسألة انتقاله إلى الميرنغي قد تبدو صعبة بسبب الثمن الذي يطلبه بروسيا دورتموند والذي قد يصل إلى 100 مليون يورو، ولكن في حال تقدم الريال نحو الصفقة، فإن ضغط الغابوني على النادي الألماني سيساهم بشكل كبير في نجاحها قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *