زواج سوداناس

مدراء ادارات وموظفون بالبرلمان يحصلون على أراضٍ زراعية بمشروع السليت


برلماني: طول الحدود ساهم في دخول السلع الفاسدة

شارك الموضوع :

علمت (الجريدة) من مصادر موثوقة، بحصول (7) مدراء ادارات وموظفين بالمجلس الوطني، على اراضٍ زراعية بمشروع السليت، تحت بصفة (مجاهدون وأسر شهداء المجلس الوطني)، فيما تحصلت (الجريدة) على نسخة من طلب مقدم لوزير الزراعة بولاية الخرطوم، مرفق بكشف 40 شخصاً صنفوا كمجاهدين وأسر شهداء البرلمان لاستيعابهم ضمن الفئات المستحقة.
وافادت المصادر امس، ان الوزارة خصصت اراضٍ زراعية لعدد 17 من الاسماء المرفقة بالطلب، منهم (7) مدراء ادارات وموظفون بالبرلمان، ووفقاً للطلب فإن الخطوة تأتي في اطار مشروع تخفيف الاعباء والاوضاع المعيشية، والوقوف مع اسر الشهداء والمجاهدين، ولاحظت (الجريدة) ان الكشف المرفق حوى اسم شهيد واحد فقط، بينما صنفت بقية الاسماء كمجاهدين، وأن من بين الاسماء الواردة في الكشف موظفين اتهموا في وقت سابق بالتزوير وانتحال شخصيات رؤساء لجان بالبرلمان.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        جمال

        ربى إليك المشتكى

        الرد
      2. 2
        Arif wa Fahim

        (( ولاحظت (الجريدة) ان الكشف المرفق حوى اسم شهيد واحد فقط، بينما صنفت بقية الاسماء كمجاهدين، وأن من بين الاسماء الواردة في الكشف ><))………. وأسماء الموظفين بين السهمين صُنّفوا كمجاهدين ؟ وأيُ نوع من الجهاد كانوا يُجاهدون؟ هل بإنتحالهم شخصيات رؤساء لجان حتى يتحصلوا على أموال ليست لهم وفي نفس الوقت هي ليست حلالٌ، بل حرام ٌ بينٌ ، لذلك حُسبوا كمجاهدين ؟ نِعم الجهاد بالكذب والتدليس!! أيُ نوعٍ من الموظفين هؤلاء؟ حسبي الله ونعم الوكيل.

        الرد
        1. 2.1
          Arif wa Fahim

          يا إدارة موقع النيلين لماذا إنتقصتم تعليقي في الجملة بين السهمين وهي واردة أصلاً في خبركم؟ ، والجملة كما وردت في الخبر هي:- الكشف ><……….. لو سمحتوا يا إدارة الموقع ما تخلونا نزعل ونقلب ليكم الطاولة ، رغم حُبنا الشديد للموقع لأننا نحس أنّه من أصدق المواقع في رأينا. ولكم التقدير.

          الرد
          1. Arif wa Fahim

            خلاص من اليوم سأحذف موقعكم من المواقع التي ألزمتُ نفسي بالوفاء لها لأني أحسستُ فيه الصدق في تناول المواضع ،لأنو الظاهر في الإدارة من يُريد التعليقات (الفالصو) التي لا ثمرة فيها أو التي فيها كثير من الهزل وعدم الجدية .

            الرد
      3. 3
        أمين صالح

        ي جماعة والله الحاصل في الأمانة العامة للمجلس الوطني كفيل بإنو يسقط حكومة كاملة مش برلمان مامكن الفساد يصل مرحلة زي دي تزوير واخذ حقوق الغير بالباطل و نهب وسرقة وتزوير بطاقات وحريق و إختلاسات … لاحول ولاقوة الإ بالله ، يعني البلد كلها مابتلقي فيها موظفيين كويسسين . انا عايز أعرف أين رئيس البرلمان من هذا ؟؟؟؟؟ لي ساكت . وماهو ثمن سكوته ؟؟؟ هل يقسم مع الجماعه ؟ ساقول لك يارئيس هذا البر لمان أنك شوهت تاريخك بهذا الفساد الذي يحدث في البرلمان و أنت ساكت عليه.

        الرد
      4. 4
        خالد عثمان

        ده فساد حصل قبلي اكثر من ثلاثة أعوام ولسه كل يوم في جديد والجماعه ديل مادايرين يستقليو أنا بناشد رئاسة الجمهورية بمحاكمة هؤلاء الفسدة و إقلالتهم وهم شبكة و أسماءهم موجودة في أي ملف فساد داخل البرلمان ، وهم:
        1/عبدالقادر عبدالله الأمين العام للمجلس الوطني..
        2/تاج الدين عثمان الأمين العام المساعد للشؤون العامة .
        3/محمد المبارك الأمين العام المساعد للشؤون المجلسية..
        4/الطيب محمد عبدالرحيم المدير المالي
        5/الرشيد محمد أحمد المدير الإداري
        ديل روؤس الفساد في البرلمان نرجو محاكمتهم محاكمة عادلة.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *