زواج سوداناس

الحكومة: جنرال إسرائيلي يتحكم في مفاوضي قطاع الشمال



شارك الموضوع :

تهم والي النيل الأزرق حسين يس قطاع الشمال بارتكاب العديد من الخروقات لوقف إطلاق النار، وأعلن خلال مخاطبته تنويراً أمس، أن الحكومة لن تصبر على المتمردين أكثر من الأشهر الأربعة التي أعلنها الرئيس، وتوعدهم بالحسم والحزم بقوة السلاح. ومن جهته أكد عضو الوفد الحكومي للتفاوض ومعتمد الكرمك استيفن قرش، أن قطاع الشمال لا يملك قراره بشأن التفاوض، كاشفاً عن قيادة جنرال إسرائيلي وسفير سويدي ومبعوث أمريكي للتفاوض، وقال إنهم طلبوا من أمبيكي أن يكون التفاوض المباشر مع الجنرال الإسرائيلي والسفير السويدي والمبعوث الأمريكي لأنهم من يمسكون بالملفات الخاصة.

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ahmed

        هــــــــــــــــــــــــــــــذا هـــــــــــــــــــــــــو المتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقع……. وما عـــــــــرمان والحـــــــــــــــلو وعقــــــــــــــــــــــار …… ألا أذناب يهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود وينــــــــــــــــــــــــــــفذوا فى تعـــــــــــــــــــليمات يهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود ولا يهمــــــــــــــــــهم ســـــــــــــــــــودان ولا شعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب ســــــــــــــــــــــــــــــــــــودان ولامنــطقــتين …. لانيل أزرق ولا جبال النــــــــــــــــــــــــــــــــــــوبة ………………….. عمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاء محــــــــــــــــــــــــــــــــترفــــين وقابضـــــــــــــــــــــــين ومســـــــــــــــــــــــــــــــــــتعدين لبـــــــــــــــــــــــــيع شـــــــــــــــــــــــرفهم وقــــــد باعــــــــــــــــــــــــــوه أصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا …….

        الرد
      2. 2
        albraa

        هذا زمانك فأمرحي يا مهازل … يا للخزي والعار .. تباً لكم أيها الخنازير .. والله المستعان .. وهذا لضعف الحكومة ومتوقع أن يفعلوا أكثر من ذلك .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *