زواج سوداناس

شاهد بالفيديو: حارسة منتخب أمريكا تبكي وتصرخ بعد قرار قاسٍ ضدها



شارك الموضوع :

أجهشت حارسة منتخب أمريكا هوب سولو في البكاء، بسبب صدمتها من قرار الاتحاد الأمريكي لكرة القدم القاسي بحقها، فبعد أن عوقبت بالإيقاف مدة ستة أشهر بسبب تصريحاتها ضد لاعبات السويد خلال الأولمبياد ووصفهم “بالجبناء” ها هي تتعرض لعقوبة ثانية قاضية.
وكانت الحارسة الأمريكية هاجمت لاعبات المنتخب السويدي بعد مباراة الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم الأولمبية، وذلك بسبب خسارة أمريكا بركلات الترجيح وتوديع البطولة.
واعتبر اتحاد كرة القدم أن هذه التصريحات لا تليق بسمعة المنتخب الأمريكي، خصوصاً اللاعبة هوب سولو، وأعلن الأخير أنه سيتخذ إجراءً بحق الحارسة بعد عودتها مباشرةً من أولمبياد ريو.
وفعلاً لم يتأخر الاتحاد الأمريكي في قراره وأعلن معاقبة سولو عبر إيقافها مدة ستة أشهر ومنعها من المشاركة مع المنتخب، حتى انتهاء فترة العقوبة.
ولم يكتفِ الاتحاد بهذه العقوبة بل فاجأ سولو خلال جلسة تسلمها القرار الرسمي وأعلن فسخ عقدها مع الاتحاد والمنتخب الأمريكي بشكل رسمي، بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف ستة أشهر.
وهذا القرار يعني انتهاء مسيرة أعظم حارسة مرمى في تاريخ الكرة الأمريكية مع المنتخب بشكل رسمي، وذلك لأن فسخ العقد يعني عدم عودتها للمشاركة دولياً حتى بعد ستة أشهر مدة انتهاء عقوبة الإيقاف.
وظهرت سولو في فيديو مؤثر تناقلته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ كانت تصرخ وتنتقد القرار النهائي بفسخ عقدها وتذرف الدموع لأنها، بحسب رأيها، لم ترتكب خطأ فادحاً يستوجب هذا القرار القاسي.
وقالت سولو في الفيديو وهي تصرخ: “6 أشهر إيقاف من دون دفع، والآن فسخ العقد ويسري مفعوله فوراً، نهاية عقد وليس إيقافاً فقط”. ليحضنها زوجها جيرامي ستيفينز ويقول لها: “كيف يحق لهم إنزال العقوبتين معاً؟”، وردت سولو وهي تبكي: “العقوبتان معاً، 17 سنة من العطاء وهذه هي النهاية”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *