زواج سوداناس

شاهد بالفيديو: مايكروسوفت تسخر من آبل مجدداً



شارك الموضوع :

يبدو أنّ الحرب الدعائية بين “مايكروسوفت” و”آبل” لن تنتهي قريباً، إذ عادت شركة “مايكروسوفت” إلى بث إعلان تسخر فيه من حواسيب “ماك” التي تنتجها “آبل”، واصفة إياها بغير المفيدة “كقبعة قطة”.
ووفق الإعلان، الذي جاء ساخراً وموسيقياً، فإن حواسيب “ماك” لا تصلح لشيء، فهي غير مفيدة كقبعة للقطط، وأن حاسوب “سيرفيس” يمتلك قدرة على التحول من لوحة إلكترونية إلى حاسوب والعكس، ويملك قلماً تفاعلياً وشاشة بتقنية اللمس، وهذا غير متوافر في جهاز “ماك” يقول الفيديو.
ويأتي ذلك بعد فيديو آخر عرض آنذاك حفلة جمعت بين صوتي نظامي المساعدة “كورتانا” و”سيري”، مرّرت فيه “مايكروسوفت” رسالة مفادها أن شركة “آبل” تحاول تقليدها بإضافة لوحة مفاتيح إلى جهاز “آيباد”، معتقدة أن هذا كافٍ ليحوله إلى حاسوب ينافس “مايكروسوفت”. وانتهى الإعلان آنذاك بقول “سيري” إن حفلتها ربما لم تكن بالفكرة الجيدة.
ويشهد “آيباد برو” منافسة شديدة من منافسه الأقوى وهو جهاز “سيرفيس برو 4” من شركة “مايكروسوفت”، والذي يتفوّق على جهاز “آبل” اللوحي بعددٍ من الميزات، فهو مدعّم بمسند خلفي يجعل من السهل جداً تحويله من جهاز لوحي إلى حاسوب، كما أنّ القلم الذكي يأتي مع جهاز “مايكروسوفت” دون الحاجة لشرائه منفصلاً كما هو الحال مع “آيباد برو”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *