زواج سوداناس

الرئاسة تدعم مشروعات التنمية بنهر النيل



شارك الموضوع :

أكد النائب الأول لرئيس الجمهورية بكري حسن صالح دعم الدولة لكافة مشروعات التنمية والخدمات بولاية نهر النيل بما يحقق الرفاهية والحياة الكريمة المواطني الولاية. ووعد بتنفيذ مطلوبات الخيار المحلي لمنطقة المناصير الموجودة في وزارة المالية.

وأطلع صالح لدى لقائه بالقصر الجمهوري والي الولاية اللواء حقوقي حاتم الوسيلة السماني على مجمل الأوضاع بالولاية. واطمأن على مسيرة الأمن والاستقرار الذي تشهده الولاية.

وأعلن الوالي، في تصريحات صحفية، عن تشكيل جديد لحكومة الولاية خلال الأيام المقبلة لدعمها بعناصر جديدة ومتمرسة ومتدربة لقيادة العمل التنفيذي بالولاية خلال المرحلة القادمة.

وأوضح الوالي أن النائب الأول وعد بتنفيذ كافة مطلوبات الخيار المحلي لمنطقة المناصير الموجودة في وزارة المالية أو في الدفعيات أو العطاءت أو في مرحلة التمويل، وتسريع الإجراءات بالتنسيق مع وزارتي المالية والكهرباء، لتنفيذ الجزء المتبقي من مشروع كهرباء أبوحمد والذي يمثل 30% من المشروع.

وأكد الوالي اكتمال كافة الإنشاءات المدنية بمحطات المياه لكل من شندي – المتمة، عطبرة – الدامر ومحطة أبو حمد وتبقت الأعمال الكهربائية والميكانيكية، مشيراً إلى أن النائب الأول وعد بإزالة العقبات التي تواجه تنفيذ ما تبقى من المحطات.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *