زواج سوداناس

المرحلة الأخيرة من الدوري العام المؤهل للممتاز تنطلق من بور تسودان وربك ونيالا والسوكرتا



شارك الموضوع :

أجريت بالاتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم (2) قرعة المرحلة الأخيرة من الدوري العام المؤهل للممتاز، وذلك بمشاركة مناديب الفرق الستة التي وصلت للنهائي بجانب مندوبي الدفاع الدمازين والعصمة الكاملين، وقد جاءت القرعة على النحو التالي:
الأسبوع الأول تنطلق مبارياته في السابع عشر من سبتمبر المقبل بثلاث مواجهات بكل من بور تسودان والكاملين ونيالا، حيث يستقبل حي العرب الشرطة القضارف ويحل الاتحاد مدني ضيفاً على النهضة ربك ويستضيف الوادي نيالا تريعة البجا الخرطوم.
الأسبوع الثاني وتنطلق مبارياته في الثاني عشر من سبتمبر المقبل بثلاث مباريات حيث يستضيف الشرطة القضارف النهضة ربك، ويستقبل حي العرب بور تسودان الفائز من مباراة الدفاع الدمازين والعصمة الكاملين ويحل الاتحاد مدني ضيفاً على الوادي نيالا.
الأسبوع الثالث وتلعب مبارياته في السابع والعشرين من سبتمبر حيث يستضيف تريعة البجا الخرطوم الشرطة القضارف ويستقبل الاتحاد مدني الفائز من مباراة الدفاع الدمازين والعصمة الكاملين ويحل النهضة ربك ضيفاً على حي العرب بور تسودان.
الأسبوع الرابع وتنطلق مبارياته في الثاني من أكتوبر حيث يستضيف الشرطة القضارف حي الوادي نيالا ويستقبل تريعة البجا الخرطوم الفائز من الدفاع الدمازين والعصمة الكاملين ويحل حي العرب ضيفاً على الاتحاد مدني.
الأسبوع الخامس وتبدأ مبارياته في السابع من أكتوبر بثلاث مواجهات حيث يستضيف الشرطة القضارف الاتحاد مدني ويحل تريعة البجا الخرطوم ضيفاً على النهضة ربك ويستقبل الدفاع الدمازين أو العصمة الكاملين حي الوادي نيالا.
الأسبوع السادس وينطلق في الثاني عشر من أكتوبر حيث يستضيف الشرطة القضارف الفائز من الدفاع الدمازين والعصمة الكاملين ويحل النهضة ربك ضيفاً على حي الوادي نيالا ويستقبل تريعة البجا الخرطوم حي العرب بور تسودان .
الأسبوع الأخير وينطلق في السابع عشر من أكتوبر بثلاث مواجهات حيث يستضيف الاتحاد مدني تريعة البجا الخرطوم ويحل حي الوادي نيالا ضيفاً على حي العرب بور تسودان، ويستضيف النهضة ربك الفائز من الدفاع الدمازين والعصمة الكاملين.
ويصعد الأول والثاني والثالث مباشرة إلى الدوري الممتاز بينما يلعب الرابع مباراة فاصلة أمام صاحب المركز الخامس عشر بالممتاز ..فيما تقرر أن تجري مباراة الدفاع الدمازين والعصمة الكاملين يوم (الأحد) القادم لتحديد الفريق الذي ينضم إلى الفرق الستة المتأهلة للمرحلة الأخيرة.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *