اقتصاد وأعمال

بنك فيصل يستحوذ على (18%) من إجمالي ودائع الجهاز المصرفي في 2015


استحوذ بنك فيصل الإسلامي على (18%) من إجمالي ودائع الجهاز المصرفي للعام 2015 بالسودان مقارنة بـ(14%) للعامين السابقين 2013 ـ 2014 م، وقال المدير العام للبنك “الباقر أحمد النوري”: إن هذه النتائج الجيدة تعكس سعي البنك المتواصل لتحقيق التميز في كافة محاور الأداء قياساً بأداء القطاع المصرفي المحلي على مستوى معظم المؤشرات المالية.
وفي سياق مماثل أصدر بنك فيصل الإسلامي تقريره السنوي للعام 2015م، وأوضح التقرير أن البنك ظل رائداً في كافة مجالات العمل المصرفي على الرغم من المتغيرات العالمية والمحلية وبيئة الاقتصاد غير المستقرة، وهو ما انعكس جلياً في التصنيفات المتقدمة التي نالها البنك في قطاع المصارف الإسلامية والعربية في كافة المستويات العالمية والمحلية.
وأوضح المدير العام للبنك “الباقر أحمد النوري” أن التقرير السنوي للبنك للعام 2015 يظهر استمرار البنك في تحقيق معدلات نمو مرتفعة في كافة مؤشرات الأداء امتداداً للنتائج التي حققها البنك خلال الأعوام السابقة.
وتشير (المجهر) إلى أن بنك فيصل الإسلامي حصل على جائزة التميّز المصرفي في السودان للعام 2016م، في حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2016 الذي نظمه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وعُقِد في مدينة بيروت بالجمهورية اللبنانية مؤخراً.

المجهر السياسي


‫2 تعليقات

  1. بنك فيصل بنك سعودي ويعمل وفق الخطة الاقتصادية السعودية. استحواذ 18% من اجمالي الودائع قد يكون جزء من خطة 2030.

  2. السلام عليكم عايز اعرف اعمل وديعة كام واخد منها ارباح كام كل شهر عندى رقم عايز اودعه ويطلع ارباح شهرية اعيش منها