زواج سوداناس

6 قرارات من مورينيو الأكثر إثارة للدهشة في مانشستر يونايتد



شارك الموضوع :

انتصر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في أول 4 مباريات رسمية، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد للفريق، وهو معدل جيد وبداية ممتازة للغاية.

وبعد أن تولي السبيشيال وان قيادة الشياطين الحمر، طرح أسلوب جديد للفريق، ورمي أسلوب الهولندي لويس فان جال من النافذة، لتعود روح مانشستر يونايتد مرة أخري كما في السابق.

ويقدم لكم موقع “يورو سبورت عربية”، تقريراً به 6 قرارات من البرتغالي جوزيه مورينيو، الأكثر إثارة للدهشة منذ توليه قيادة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إقرأ أيضاً.. ألكاسير يجتاز الفحص الطبي وبرشلونة يعلن خلال ساعات

1- خوان ماتا

أعربت جماهير مانشستر يونايتد عن خوفها من رحيل الإسباني خوان ماتا، بعد الأعلان بشكل رسمي عن تولي جوزيه مورينيو قيادة الفريق.

وكان جوزيه مورينيو أعرب عن عدم إقتناعه بالدولي الإسباني خوان ماتا، عندما كان مديراً فنياً لنادي تشيلسي، لينتقل بعدها إلي مانشستر يونايتد.

وعلى الرغم من أن تم استبداله في أقل من نصف ساعة بعد نزوله في الدرع الخيرية، أعتمد مورينيو على خوان ماتا في الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مباريات منذ ذلك الحين وظهر دعمه له.

2- مروان فيلايني

البلجيكي مروان فيلايني كان من أبرز اللاعبين المرشحين بالرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن بعد قدوم البرتغالي جوزيه مورينيو، هو المفضل الرئيسي وأحد الركائز الأساسية للفريق.

وأعتمد جوزيه مورينيو على البلجيكي مروان فيلايني، في وسط الملعب الدفاعي بشراكة رائعة من الوافد الجديد بول بوجبا.

3- داني بيلند vs كريس سمولينج

كريس سمولينج كان من أبرز المدافعين في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان جال، ومن القليل خروجه عن التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد.

ولكن بعد قدوم جوزيه مورينيو وتوليه قيادة مانشستر يونايتد، خرج كريس سمولينج عن التشكيل الأساسي، والدفع بالهولندي داني بيلند.

ويري جوزيه مورينيو أن الهولندي داني بيلند، أعطي الكثير من التواز في دفاع الفريق، ومن الصعب الدفع بكريس سمولينج أساسياً.

4- هنريك مخيتريان

تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع الاعب الأرميني هنريك مخيتريان لاعب بروسيا دورتموند الألماني خلال الميركاتو الصيفي الجاري بتوصية من البرتغالي جوزيه مورينيو.

ولكن مع بداية الموسم الجديد في إنجلترا، لم يدفع جوزيه مورينيو بهنريك مخيتريان أساسياً خلال 4 مباريات رسمية للفريق.

5- باستيان شفاينشتايجر

يري جوزيه مورينيو أن الألماني باستيان شفاينشتايجر لاعب مانشستر يونايتد، ضعيف لياقاً وبدنياً وخارج حساباته في الموسم الجاري.

ولكن تعامل المدرب البرتغالي مع الفائز بكأس العالم مع منتخب ألمانيا باستيان شفاينشتايجر، بطريقة غير احترافية من أجل رحيله عن الفريق،

وأعلن باستيان شفاينشتايجر منذ أيام قليلة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الأجتماعي “فيس بوط”، عن عدم رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الموسم، وإذا قرر النادي رحيله فلن يلعب لنادي أخر في أوروبا.

6- راين غيغز

بعد أن تولي البرتغال جوزيه مورينيو تدريب الشياطين الحمر، أستعد لإختيار افراد طاقمه المعاون، والمفاجأة في عدم إختياره الأسطورة راين غيغز.

وقال مورينيو أن من الممكن أن يتولي راين غيغز وظيفة أخري داخل النادي، وهو ما رفضه غيغز من أجل استكمال مشواره التدريبي.

وتري جماهير مانشستر يونايتد أن وجود راين غيغز في الطاقم المعاوم للبرتغالي جوزيه مورينيو، كفيلاً لتحفيز اللاعبين في غرفة خلع الملابس قبل المباريات.

يورو سبورتن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *