زواج سوداناس

صراع الكرة الذهبية يكشف حب إبراهيموفيتش لميسي



شارك الموضوع :

اقترب موعد حفل جائزة الكرة الذهبية الذي يجريه عادةً الاتحاد الدولي لكرة القدم مع بداية كل عام جديد وذلك لتقييم الموسم الكروي السابق. بالنسبة للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فهو على مدى سبع سنوات يُشجع اسما واحدا لا غير.

ويعتمد التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم كل موسم على أصوات اللاعبين والمدربين حول العالم المنتمين لدول الاتحاد الدولي للكرة، على أن يتم اختيار اللاعب الحائز على أكبر عدد من الأصوات كأفضل لاعب في العالم ويتسلم الكرة الذهبية.

وبعد نهاية مرحلة التصويت واختيار اسم الفائز تبدأ الصحف العالمية بنشر تصريحات النجوم الذين يكشفون من اختاروا كمرشح، ويبدأ معها التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين سخرية وإعجاب من الاختيارات بالإضافة إلى النقد من مختلف الجماهير.

وتُظهر الأرقام أن زلاتان إبراهيموفيتش منذ عام 2009 وهو يختار لاعبا واحدا لا غير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأمر الذي يُؤكد احترامه وحبه للنجم الأرجنتيني على الرغم من أنه في بعض السنوات لم يقدم ذاك المستوى الرفيع.

ورشح إبراهيموفيتش ميسي في سبع سنوات متتالية من عام 2009 حتى 2015، ولم يختر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أي مناسبة، وربما اختيار اسم ميسي المتكرر يُعبر عن تفضيل النجم السويدي المستمر لميسي على رونالدو.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *