زواج سوداناس

المريخ يكسب صغار صقور الجديان.. بثنائية عنكبة والنعسان



شارك الموضوع :

كسب فريق الكرة بنادي المريخ نتيجة تجربته الودية التي خاضها أمام منتخبنا الوطني للناشئين بنتيجة 0-2، وذلك في المباراة التي شهدها إستاد الخرطوم في الثامنة من صباح أمس الأربعاء، في إطار استعدادات الفرقة الحمراء لمباراتيه المقبلتين أمام النيل شندي في بطولة كأس السودان وهلال الأبيض في الجولة 29 من الدوري الممتاز، فيما يستعد المنتخب لمباراته المرتقبة أمام نظيره الكاميروني بالدور الأخير من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017. أحرز هدفي المريخ كل من محمد عبد المنعم «عنكبة» في الدقيقة 20 بعد طرحه للمدافع أرضاً داخل منطقة الجزاء مرسلا الكرة بقدمه اليسرى بطريقة باغتت حارس منتخب الناشئين وعانقت الشباك.

وفي الشوط الثاني أضاف خالد النعسان الهدف الثاني بمجهود فردي رائع حين تسلم كرة من وسط الملعب من صانع الألعاب مجدي عبد اللطيف ويخترق دفاع الناشئين بجدارة ويسكن الكرة في الشباك بشكل رائع نال الإشادة والتصفيق. وشارك مع المريخ في هذه المباراة مجموعة من اللاعبين البدلاء والذين لم يظهروا في المباريات السابقة للفريق في بطولة الدوري الممتاز مثل صابر عطرون ومجدي عبد اللطيف و وليد بدر الدين وأحمد فرح ومحمد المصطفى وخالد النعسان، وبعض الأساسيين مثل إبراهومة وكوفي وعمر بخيت. وظهر مجدي عبد اللطيف صانع ألعاب المريخ بمستوى رائع خلال المباراة، واستطاع أن يضبط إيقاع فريقه في وسط الملعب ومنح المهاجمين تمريرات رائعة وضعتهم في كثير من المناسبات في مواجهة مرمى المنتخب الناشئ، فيما قدم المدافع وليد بدر الدين أفضل ماعنده وشكل ثنائية رائعة مع صابر عطرون وتكسرت تحت أقدامهما كل الهجمات التي قام بها صغار صقور الجديان. وبرز من منتخبنا الوطني للناشئين بشكل واضح إبراهيم (سنجاب) وعامر سادومبا وحسن.

وقال المدير الفني للمريخ بُرهان تِيَّة في تصريحات صحفية ان المباراة ضد منتخب الناشئين الهدف منها الوقوف على جاهزية بعض اللاعبين في المباراتين المقبلتين بكأس السودان، وضد الهلال الاُبَيِّض في الجولة 29 من بطولة الدوري الممتاز.
أما المدير الفني لمنتخب الناشئين محسن سيد قال: «قمنا باختبار مجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد لسد النقص في صفوف المنتخب.. نحن بحاجة إلى مجموعة من اللاعبين البدلاء لمقابلة متطلبات المرحلة المقبلة والتي تشمل مباراتي الكاميرون.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *