زواج سوداناس

طرح “20” ألف خروف “أضحية” للعاملين و اتحاد العمال يُطالب بتجسير الفجوة بين الأجور والمعيشة



شارك الموضوع :

أكد رئيس اتحاد نقابات عمال السودان، المهندس يوسف علي عبد الكريم، سعي الاتحاد لتوفير سلع أساسية للعاملين شهرياً، وطالب بضرورة تجسير الفجوة بين الأجور وتكلفة المعيشة.

وأقر عبد الكريم في مؤتمر صحافي لمشروع “توزيع الأضاحي لعمال ولاية الخرطوم ” أمس، بأن العمال سينتظرون طويلاً لتحقيق رفع الأجور وأرجع الأمر للظروف التي تمر بها البلاد، وأكد أن الاتحاد يضغط على وزارة المالية للوصول إلى معادلة لمقاربة الأجور نهاية البرنامج الخماسي.

من جانبه أعلن رئيس اتحاد نقابات عمال ولاية الخرطوم هاشم التوم عن طرح مشروع خراف الأضاحي للعاملين والبالغة “20” ألف خروف، قابلة للزيادة، وتصل قيمة الخروف إلى 1732 جنيهاً تسدد على 10 أشهر بواقع 173 جنيهاً لكل شهر بدون مقدم.

وأضح أن حجم الخراف بين 37 -45 كيلو بفترة سماح لشهر وأعلن أن تسليم العاملين يبدأ يوم الأحد المٌقبل وحتى الأول من عيد الأضحى عبر “7” مواقع بمحليات ولاية الخرطوم لتقليل تكلفة الترحيل.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        أب زرد

        هو العامل اللي حيدفع قسط شهري 173 جنيه دا، ماهيته كم يعني؟؟؟ بلاي دا في بلد فيه الكم الهائل دا من الثروة الحيوانية!!!! مفروض أمير المؤمنين عمر بن العارف بالله يضبح أربعة خرفان واحد للحاجة هدية، واحد للحاجة فاتيما، واحد للحاجة ودودة، والرابع دا يكون للشعب السوداني الذي أتعسه هؤلاء الكيزان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *