زواج سوداناس

إشبيلية يتعاقد مع فريق كامل



شارك الموضوع :

ضرب إشبيلية رقمًا قياسيًا في الدوري الإسباني الدرجة الأولى في سوق الانتقالات الصيفية التي انتهت أمس الأربعاء إذ تعاقد مع 11 لاعبًا جديدًا وغادره 12 لاعبًا.

ووجد حامل لقب السوبر الأوروبي 5 مرات من بينها 3 مرات على التوالي نفسه يدخل سوق الانتقالات بقوة لكونه فقد عددا من نجومه مثل: الفرنسي كيفن غاميرو الذي رحل لأتلتيكو مدريد والأرجنتيني إيفر بانينغا الذي رحل نحو إنتر ميلانو والبولندي غريغورز كريشوياك الذي انتقل نحو باريس سان جرمان والمخضرم أنطونيو رييس الذي انتهى عقده والإسباني فيرناندو لورينتي الذي رحل نحو سوانزي سيتي.

وغير إشبيلية مدربه الإسباني أوناي إيمري الذي رحل نحو باريس سان جرمان وعوضه الأرجنتيني خورخي سامباولي الذي فضل التعاقد مع لاعبين أرجنتينيين وصل عددهم لـ5 لاعبين في موسم يشارك خلاله الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وتعاقد إشبيلية مع الحارس الإيطالي سالفادور سيريغو من باريس سان جرمان والفرنسي سمير نصري من مانشستر سيتي والتونسي الفرنسي وسام بن يدر من تولوز الفرنسي والأرجنتيني غابرييل ميركادو من ريفربليت ومواطنيه خواكيم كوريا من سامبدوريا الإيطالي ولوسيانو فيتو وماتياس كرانفيتير من أتلتيكو مدريد وفرانكو فاسكويز من باليرمو.

كما ضم الفريق الأندلسي مع الياباني هيروشي كيوكتاكي من هانوفر الألماني والإسباني بابلو ساربيا من خيتافي والبرازيلي باولو هنريكي من ساو باولو .

وتعاقد إشبيلية مع الفرنسي الشاب بلال بوطة من أولمبيك مارسيليا وسيلعب للفريق الثاني والأول ليصل العدد الإجمالي لـ12 لاعبا ، لكن 11 منهم للفريق الأول.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *