زواج سوداناس

بالفيديو .. حيلة للتخلص من الصداع في دقيقتين فقط



شارك الموضوع :

نشر مستخدم لموقع يوتيوب طريقة غريبة للتخلص من الصداع النصفي أو ما يعرف بالشقيقة محققة استحساناً واسعاً من مستخدميها، الذين أكدوا نجاحها ووصفوا المستخدم بـ”الساحر”.

ويدعي مستخدم يوتيوب كاميل، الذي ينشر فيوديوهات على قناة كاميل فيو، أنه بمقدروه علاج آلام الصداع في غضون دقيقتين من خلال طرح ثلاث أسئلة فقط.

وردد كاميل في الفيديو الذي نشره ضمن السلسلة التدريبية التي يعرضها، ثلاثة أسئلة يدّعي أنه وبمجرد أن ينتهي من طرح الأسئلة سيكون ألم الصداع قد زال تماماً.

ويقول كاميل في الفيديو الذي حقق 1.7 مليون مشاهدة: “سأقوم بطرح عدد من الأسئلة عليك، وسأكررها لعدة مرات.. وفي كل مرة أطرح عليك فيها سؤالاً أريد منك أن تفكر مليّاً ثم تجيبني”.

إلى ذلك، يوجه كاميل المشاهد ليفكر في الصداع الذي يعاني منه ويسأل: “في أي جهة من رأسك تعاني من الصداع؟”، ثم يتابع: “ما لونه؟” و “ما شكله؟” وبعد أن يكرر كاميل طرح الأسئلة ذاتها لأربع مرات يقول: “ينبغي أن يختفي الصداع الآن”.

ومن المفاجئ، أن صيت الأسلوب الغريب ذاع بين آلاف من مشاهدي الفيديو بشكل كبير وبدأوا يوصون بعضهم به. فمن بين التعليقات على الفيديو قال أحدهم: “لا أصدق أن الأمر نجح فعلاً، شكراً لك، لقد أحببت الفيديو كثيراً”.

ويشرح كاميل الذي يصف نفسه بـ”مدرب الحياة” طريقة عمل الأسلوب الجديد في منشور منفصل قائلاً: “عقولنا هي التي تخلق الصداع الذي نعاني منه في أغلب الأحيان.” مضيفاً أن الصداع ينتج عن “التوتر” أو قد تخلقه عقولنا كحجة لنتهرب من شيء آخر.

ويبين: “عندما نوجه اهتمامنا بعيداً عن الصداع، يدرك الدماغ أننا واعون لوجود الصداع، وعندها تبدأ أدمغتنا بحل المشكلة وحدها.”

بينما ينصح كاميل أي شخص جرب الأسلوب ولم يستفد منه بإعادة طرح الأسئلة أكثر.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

إرم نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *