منوعات

“الذئبة” توقف الجولة العالمية للنجمة سيلينا غوميز


أعلنت نجمة البوب سيلينا غوميز، الأربعاء، أنها ستوقف جولتها العالمية بسبب التأثيرات الجانبية لمرض “الذئبة” المناعي المزمن، الذي كشفت الفنانة البالغة 24 عاما أنها تعاني منه العام الماضي.

وقالت في بيان: “أدركت أن القلق ونوبات الهلع والاكتئاب قد تكون تأثيرات جانبية للذئبة، وهي تشكل تحديات كبيرة”. وأضافت: “أريد أن أستبق الأمور وأن أركز على صحتي وسعادتي، وقررت أن الطريق الفضلى للتقدم هي عبر أخذ قسط من الراحة”.

وتعود الحفلة الأخيرة التي أقامتها المغنية إلى 13 آب/ أغسطس، في أوكلاند في نيوزيلندا، مختتمة بها الجزء الخاص بدول آسيا والمحيط الهادئ من جولتها.

وكان يفترض أن تستأنف جولتها “ريفايفل” الأسبوع المقبل في أمريكا الشمالية، لتنهيها في غوادالاخارا في المكسيك في 18 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

وحققت غوميز الشهرة من خلال المشاركة في مسلسل “ويزيردز أوف ويفرلي بلايس”، من إنتاج ديزني. وقد سبق لها أن قطعت جولة لها في العام 2013.

وتكهنت الصحف الشعبية يومها بأنها فعلت ذلك بسبب تبعات انفصالها عن النجم الشاب الآخر جاستن بيبر، الذي حظي بتغطية إعلامية كبيرة جدا.

ولم تكشف غوميز عن ذلك إلا بعد سنتين من إصابتها بمرض “الذئبة”. ويهاجم الجهاز المناعي لدى المصابين بهذا المرض الأنسجة السليمة في الجسم، وهو يطال نحو خمسة ملايين شخص في العالم لا سيما النساء في سن الإنجاب، على ما تفيد به جمعية “لوبوس فاونديشن أوف أميركا”.

عربي 21