سياسية

سفارة المملكة بالخرطوم تنتهي من تأشيرات الحجاج


أقامت وزارة الإرشاد والأوقاف حفل تكريم لسفير خادم الحرمين الشريفين في الخرطوم فيصل بن حامد معلا بمناسبة انتهاء السفارة من إصدار تأشيرات الحجاج السودانيين للعام 1437هـ. ونوه الوزير د.عمار ميرغني بجهود المملكة في تطوير خدمات الحج.

وقال ميرغني مخاطباً الحفل الذي أقيم ليل الأربعاء، إن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تبذل جهوداً كبيرة خدمة لحجاج بيت الله الحرام.

وأشاد بتطوير أعمال الحج من خلال توسعة الحرمين الشريفين والمطاف وتذليل الصعاب حتى يؤدي الحجاج الفريضة بسهولة ويسر.

ونوه ميرغني بالتطور الكبير في مستوى العلاقات بين السودان والمملكة في جميع المجالات خاصة في مجالات الحج والعمرة.

وأثنى الوزير على جهود سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى السودان وتعاون السفير وأعضاء السفارة في سبيل إنجاز أعمال الحج والعمرة.

سير الحجاج

معلا يشيد بجهود وزارة الأوقاف السودانية في تطوير العمل
معلا يشيد بجهود وزارة الأوقاف السودانية في تطوير العمل
وفي السياق، قال سفير خادم الحرمين الشريفين فيصل بن حامد معلا مخاطباً الحفل، إن خادم الحرمين الشريفين يحرص كل عام على متابعة شؤون الحج والحجاج والتواجد كل عام في مكة المكرمة لمتابعة سير الحجاج حتى يعودوا إلى أوطانهم سالمين غانمين.

وأشار معلا إلى أن المملكة ظلت منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تقوم بتطوير أعمال الحج من خلال التوسعة في الحرمين الشريفين والمطاف وشق الطرق وبناء الأنفاق والقطارات.

وأشاد السفير معلا بجهود وزارة الأوقاف السودانية التي أسهمت في تطوير العمل من خلال إدخال نظام التقديم الإلكتروني لأعمال الحج والسداد الإلكتروني الذي اختصر الوقت والجهد.

شبكة الشروق


‫2 تعليقات

  1. والتكريم لزومو شنو ناس عملوا شغلهم وواجبهم المطلوب منهم
    ولا بس بند بتاع صرف

  2. فعلا مافي داعي للتكريم في اداء الواجب ,,, بوبار و مأكلة ليس الا