زواج سوداناس

بالفيديو.. رأي «العندليب» في المطرب الشاب هاني شاكر: «كويس»



شارك الموضوع :

نشرت قناة «ماسبيرو زمان» على موقع «يوتيوب»، فيديو نادر للعندليب الأسمر، عبد الحليم حافظ، وهو يقرأ سؤالاً عن رأيه في مستقبل الفنان، هاني شاكر، «ما رأيك في المطربين الجُدد، هاني شاكر وأحمد السنباطي، وهل تتوقع لهُما النجاح؟».

وجاء رد عبد الحليم حافظ، قائلاً: «كويسين، وأتوقع لهم النجاح، واحنا في حاجه إن ناس كتير تظهر في حياتنا الفنية، وتنجح، لأن أعمدة الفن عماله تتهاوي واحد ورا التاني، ف إحنا لازم نبني أعمدة تاني، ف أنا شايف إنهم كويسين وهيبقى لهُم مستقبل».

وعندما سُأل هاني شاكر من قبل عن ارتباط مشواره بالأغاني درامية الطابع، قال: «مشواره يشبه العندليب عبد الحليم حافظ، والجمهور يحب من كلينا الأغاني الكلاسيكية الحزينة والدرامية، بالرغم من كون بداياتي كانت وسط العمالقة وأثبتت وجودي أمامهم وهذه بحد ذاتها شهادة ميلاد لفنان حقيقي».

وأضاف: «مررت على مراحل مختلفة من الألوان الموسيقية وسايرت أجيال وألوان موسيقية عديدة حاولت من خلالها التطوير من موسيقاي سواء من خلال الآلات الموسيقية أو الإيقاع، وحاولت التجديد، وجددت فعلا لكن الجمهور يفضل صوتي على الموسيقى الكلاسيكية، وهذه ميزة فعلا وليس عيب لأن الصوت الطربي المميز هو من يستطيع ولوج قلوب المستمعين بسرعة ويوصل إحساسه ومشاعره بسهولة تامة».

لمشاهدة الفيديو أضغـــــــــــط هنـــــــــــــــا

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *