زواج سوداناس

بلاد الأمريكان تستقبل نجوم السودان



شارك الموضوع :

وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية الثلاثي علي جعفر قلب دفاع فريق الكرة بنادي المريخ وسعيد السعودي نجم المريخ السابق ونادي الفيحاء السعودي الحالي ومدثر الطيب (كاريكا) مهاجم نادي الهلال للمشاركة في الدورة الرياضية التي ينظمها الإتحاد السوداني الأمريكي لكرة القدم والتي تنطلق اليوم بعدد من المباريات التي تشارك بها عديد الأندية ، وحظي الثلاثي بإستقبال حافل من أعضاء الإتحاد اواللجنة المنظمة للبطولة وأبناء الجالية السودانية.
رحلة داخلية إلى فيرجينيا
توجه الثنائي علي جعفر وسعيد السعودي فور وصولهم لبلاد العم سام إلى ولاية فرجينيا حيث مقر الدورة الودية التي سيشاركان بها، فيما سافر مدثر الطيب (كاريكا) إلى ولاية أوهايو التي سيلعب بها مهاجم الهلال.

جولة سياحية في شوارع فيرجينيا
اصطحب أبناء الجالية المقيمين ببلاد العم سام الثنائي علي جعفر وسعيد السعودي في جولة بشوارع ولاية فرجينيا، زاروا خلالها المعالم البارزة في الولاية وحرصوا على إلتقاط الصور التذكارية بالشوارع وبجانب التماثيل والمجسمات الموضوعة في أماكن مختلفة والمناظر الطبيعية التي خطفت أنظارهم وأثارت إعجابهم.

العقرب يتخلف
كان من المفترض ان يرافق مهاجم المريخ بكري المدينة الوفد الكروي إلى أمريكا ولكنه إعتذر في اخر لحظة، فيما لملا يسافر بشة الذي إختار تلبية نداء الهلال المواجه بعديد التحديات المحلية، بينما إستجاب مهند الطاهر لهلال الأبيض وفضل البقاء لحسم مصير فريقه المنافس على المراكز المؤهلة للتمثيل الأفريقي.

منزل أميركي بشعار المريخ
حرص أبناء الجالية السودانية بالولايات المتحدة الامريكية على إصطحاب الثنائي علي جعفر وسعيد السعودي إلى حيث يوجد مكان المنزل الأمريكي الموشح بالنجوم الحمراء والصفراء، وعلمت الصحيفة أن صاحب المنزل سوداني يقيم في أمريكا ويعشق المريخ إلى حد الثمالة لذلك حرص على تزيينه بالنجوم، وحرص علي جعفر وسعيد السعودي على إلتقاط الصور التذكارية أمام المنزل على اعتبار أنهما من نجوم المريخ، حيث إرتدي سعيد السعدي شعار المريخ لأكثر من ثمان سنوات فيما لايزال على جعفر لاعبا في صفوف الفريق.

الزيارة الثانية لجعفر والأولى لسعيد
تعتبر الزيارة الحالية هي الثانية لنجم المريخ علي جعفر، بعد أن لبى اللاعب الدعوة العام الماضي وقضى عدداً من الأيام بولاية فيرجيينا، فيما يزور سعيد السعودي الولايات المتحدة الأمريكية للمرة الأولى، وقال أنه سعيد بذلك، مؤكداً في الوقت ذاته أنها لن تكون الزيارة الأخيرة بل ستتبعها عديد الزيارات في السنوات المقبلة.

الثنائي سعيد بالإستقبال
عبر الثنائي علي جعفر وسعيد السعودي عن سعادتهما الكبيرة بالإستقبال الذي حظيا به من قبل الإتحاد السوداني الأمريكي وأبناء الجالية السودانية لدى وصولهما للولايات المتحدة الأمريكية، وأبان علي جعفر ان حرارة الإستقبال أنستهم تعب وإرهاق الرحلة الطويلة من الخرطوم إلى أمريكا والتي إستغرقت أكثر من 18 ساعة، فيما أعرب سعيد السعودي عن فرحه الكبير وهو يزور الولايات المتحدة الأامريكية للمرة الأولى في حياته.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *