زواج سوداناس

متابعة: الراكب الذي حاول اقتحام كابينة الطائرة مريض نفسياً



شارك الموضوع :

أكد مصدر مسؤول بوزارة الطيران المدني المصري، أن الراكب الذي حاول دخول قمرة قيادة طائرة إير كايرو رحلة رقم 462 القادمة من الرياض إلى مطار برج العرب مساء الجمعة مصاب بمرض نفسي.

وقال المصدر إن الدكتور حسام الدين أحمد رمضان طبيب الحجر الصحي بمطار برج العرب، قام بتوقيع الكشف الطبي على الراكب والذي يدعى ( احمد .ط.ر) أكد أن الراكب يعاني من اصابته بمرض مزمن يعرضه لنوبة هياج عصبي يفقده القدرة على تحديد تصرفاته وفي هذه الحالة يصبح المريض غير مسؤول عن تصرفاته أثناء النوبة وهذا ما حدث للراكب أحمد كما أن ذلك مثبت من خلال التقارير الطبية التي كانت بحوزته، وفقا لبوابة الأهرام المصرية.

وكان قائد طائرة إير كايرو رحلة رقم 462 المتجهة من الرياض إلى برج العرب وعلى متنها 150 راكباً فوجئ بأحد الركاب يحاول دخول قمرة القيادة إلا أن طاقم الطائرة نجح فى التعامل معه والسيطرة عليه بأمان بعد تأكده من عدم حمله أي شئ قد يؤثر علي أمن وسلامة الركاب.

كان قائد الطائرة قد أبلغ برج المراقبة وسلطات المطار بتعرض الطائرة لمحاولة اقتحام من أحد الركاب، مما دفع سلطات المطار إلى إعلان حالة الطوارئ القصوى بالمطار استعداداً لهبوط الطائرة والتعامل مع الراكب، وقامت الشرطة باحتجازه فور هبوط الطائرة والتحقيق معه للوقوف على أسباب الحادث.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *