زواج سوداناس

حسين المؤيد: هذا هو موقف السودان من نشر التشيع الايراني بالمنطقة



شارك الموضوع :

أكد الداعية العراقى الشيخ حسين المؤيد، إن المسئولين السودانيين يدركون مدى خطورة نشر التشيع الايراني في المنطقة، مؤكدا أن المشروع الفارسي يواجه بقوة في السودان.

وكتب” المؤيد” في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : ” في السودان كل مقومات النهوض الحضاري الإسلامي إذا تكاتف معه إخوته العرب والمسلمون سياسيا و اقتصاديا و اجتماعيا وإعلاميا و هو قلعة حصينة للأمة”.

وأضاف: ” وجدت السودان حكومة و مؤسسات يحمل هموم الأمة و الدعوة و لو تتوفر له الإمكانات المادية لاستطاع أن يكون محورا رياديا فاعلا في الأمة”.

وتابع: ” السودان من أهم عجلات تحريك اقتصاد الأمة لو استثمر فيه العرب و المسلمون و هو سلة غذاء العالم العربي “.

وواصل: ” يعاني السودان من حصار ظالم فرضه الغرب عليه يرمي الى تركيعه و هو الأبي الذي لا يركع الا لله و يحتاج الى وقفة مشرفة من إخوانه”.

واختتم “المؤيد” تغريداته قائلا: ” وجدت السودان واعيا بعمق لمخاطر التشيع المذهبي و متأهبا لمواجهته و مكافحته لا في السودان و حسب و إنما في القارة الإفريقية كلها و أبعد من ذلك”.

وأجرى الشيخ حسين المؤيد زيارة إلى السودان خلال الأيام الماضية، التقي خلالها عدد من المسئولين، وأعرب عن شكره للقائمين على الأمور لما لحظه من جهد دائم للتصدي لمخاطر المشروع الايراني في بلادهم وفي انحاء أفريقيا.

كتب : أحمد عبدالناصر
بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *