زواج سوداناس

اولياء الامور بمدرسة الاتحاد يفكّون الاعتصام



شارك الموضوع :

كشف اولياء الامور بمدرسة الاتحاد، عن استجابتهم لطلب المستشار القانوني للمدرسة بفك الاعتصام حتى تباشر اللجنة التي كونها وزير التربية والتعليم بولاية الخرطوم، لتقصي الحقائق حول الخلافات بين اولياء الامور وادارة المدرسة.
واكد اولياء الامور ان المستشار القانوني اتصل على احد الاباء وطلب منه فك الاعتصام لتباشر اللجنة اعمالها، واستنكر اولياء الامور عدم تمثيلهم في اللجنة التي شكلها الوزير رغم الاعلان عن تمثيلهم فيها.
وانتقد اولياء الامور عدم التزام ادارة المدرسة بالاتفاق الموقع معهم والقاضي بالتعاقد مع عدد (24) معلماً ناطقاً باللغة الانجليزية كلغة ام، رغم التزامهم بدفع مبلغ (42) الف دولار للمعلم، وأعابوا طرد التلاميذ بسبب عدم تسديد القسط الثاني من الرسوم الدراسية، ونوهوا الى سدادهم ثلث المبلغ الكلي والذي يقدر بـ (18) مليون جنيه من جملة (55) مليون جنيه في فترة (20) يوماً.
وكانت ادارة المدرسة قد أوضحت ان احدى الموظفات بالمدرسة قد منعت عن طريق الخطأ الطلاب الذين لم يسددوا القسط الثاني من مواصلة الدراسة، بالاضافة الى الطلاب الذين لم يسددوا القسط الاول، رغم ان تعليمات ادارة المدرسة كانت تتعلق بالطلاب الذين لم يسددوا القسط الاول.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *