زواج سوداناس

بعيدا عن الملاعب.. رونالدو يهزم ميسي في صراع الأفضل



شارك الموضوع :

حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الصراع الثنائي مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك وفقا لما خلصت إليه لعبة كرة القدم الافتراضية (فيفا 2017)، بحسب الشركة الشهيرة (EA sport) التي تصمم اللعبة منذ سنين، حيث تفوق نجم ريال مدريد على نظيره في برشلونة الإسباني بجدارة.

ونشرت الشركة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نتائج حول أفضل 50 لاعبا في اللعبة، والتي ضمت فيها ثمانية لاعبين من ريال مدريد مقابل ستة لاعبين من برشلونة الإسباني، الناديان الأكثر شهرة على مستوى العالم وكذلك اللعبة الافتراضية الالكترونية.

وتفوّق رونالدو، الذي فاز “في الواقع” بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ويورو 2016 مع البرتغال، بنسبة بسيطة عن ليونيل ميسي لأول مرة في تاريخ المنافسة بين اللاعبين، ونجمي برشلونة أيضا، البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأوروغوياني لويس سواريز، حيث امتلك رونالدو في المجموع العام (94)، فيما نال ميسي نسبة (93) خلف رونالدو مباشرة.

وفي التصنيف، تقدم نيمار للمركز الثالث (92)، والتقييم نفسه حصل عليه زميله في برشلونة لويس سواريز الرابع، فيما كانت المفاجأة باحتلال الحارس الألماني الشهير مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، المركز الخامس بالتقييم ذاته أيضا (92).

وجاء الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مدريد، سادسا (90)، وزلاتان إبراهيموفيتش (مانشستر يونايتد) سابعا بالتقييم ذاته، إضافة لكل من الثلاثي جيروم بواتينغ وروبرت ليفاندوفسكي، نجما بايرن ميونخ، والحارس ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، في المراكز العشرة الأولى.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *