زواج سوداناس

اتهام معلم أساس بالاعتداء على تلميذته



شارك الموضوع :

وجهت محكمة الأسرة والطفل بالخرطوم شرق برئاسة مولانا الفضل السيد البصير تهمة التحرش في مواجهة معلم بمرحلة الأساس اعتدى علي تلميذته، وحررت له ورقة الاتهام بمخالفة المادة (45 ج) من قانون الطفل، ومن جهته أنكر المتهم خلال استجوابه مانسب إليه من اتهام، موضحاً بان ما يقوم به لا يخرج من إطار تعليم مخارج حروف اللغة العربية فقط .
وكانت الطفلة قد كشفت عن تفاصيل التحرش بها من قبل أستاذها داخل حرم المدرسة، وأفادت عند مثولها أمام المحكمة ، أنه في يوم الحادث حضرت إلى المدرسة مع مجموعة من صديقاتها بالصف السابع بهدف تنظيم صفوف الفرقة الأولى، موضحة بأن المتهم وهو معلم لغة عربية بالمدرسة عند طلوعها الطابق الثاني قام بمناداتها إلى أحد الفصول وأغلق عليها الباب وتحرش بها، واستنجدت بزميلاتها وأبلغت مدير المدرسة الذي حقق مع المتهم ونفى صلته بالواقعة، وأخطرت الطفلة والدها وبدوره دون بلاغاً بنيابة الأسرة والطفل، وتم توقيف الأستاذ للتحريات الأولية، وأحيل الملف إلى محكمة الاختصاص.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        أبو الحسن مصطفى أحمد العقلى

        ياحكومة المشروع الحضارى أنه الاختلاط . مازالت العاصمة الوحهة الحضارية بها مدارس مختلطة . خاصة محلية جبل اولياء . ياجلال الدين اقيم الدين .انك مسائل امام رب العالمين . مدارس الاسكان الدفعة السادسة . ذات النطاقين بنات ملائى بالبنين .

        الرد
      2. 2
        الوالي

        الطالبة أحسنت التصرف..والجلد والتشهير واﻹخصاء والمؤبد والقصاص في ميدان عام هو الحل لهذه السلسلة اللانهائية من حوادث التحرش والإغتصاب..
        علموا ابنائكم وبناتكم معنى التحرش منذ الصغر، وكيفية التصرف إذا وجدوا أنفسهم في موقف مشابه، نسأل الله أن يحفظ أبنائنا وبناتنا وجميع ذرية المسلمين..

        الرد
      3. 3
        انجلينا

        كاتب اسمك رباعى يا العقلى وبتعلق ليك فى موضوع اخر …….تحرش الاساتذة ليس له علاقة بالاختلاط وما اكثرة من بنى الجنس الواحد وعاااادى السكوت عليه ……هنا فى الجنوب المسكين الاستاذ المتحرش يعدم بطريقة عثمانية تركية مشهورة وماذا انتم فاعلون ؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *