سياسية

المؤتمر الوطني: طموح عرمان بتولي منصب نائب الرئيس مشروع


وصف المؤتمر الوطني مطالبة الأمين العام للحركة الشعبية قطاع الشمال ياسر عرمان بمنصب نائب الرئيس بالطموح المشروع، وقال نائب رئيس القطاع السياسي اللواء م. عبد الله علي صافي النور في حوار مع”آخر لحظة” ينشر لاحقاً “ أي شخص من حقه أن يتمنى وكل فرد له طموح فيما يعنيه”، وتساءل صافي النور عن السبب الذي دفع عرمان لهذه المطالبة، وأضاف “ هل هذا الطلب لأن جون قرنق، جاء نائباً للرئيس هو سيأتي “ وأردف” مثل هذه الأطروحات لاتطرح فى الهواء الطلق، ويجب أن ياتي ليحاور سياسياً.
فى سياق مغاير أكد صافي النور عدم ممانعة حزبه فى تشكيل حكومة انتقالية حال أقر الحوار الوطني ذلك وقال “نحن نوافق على مخرجات الحوار الوطني دون تخصيص أياً كانت”.

صحيفة آخر لحظة


‫6 تعليقات

  1. وين تودو وشوشكم المسخة ياناس الواضح وساخرون وابو محمد وابو عبدالله وبقية الهامشين الماشين جوة الحيطة قبل كم يوم لما قلت ليكم من حقو يبقى نائب للبشير ورئيس فى غياب البشير لقد أقمتم الدنيا ولم تقعدوها ….عبدالله صافى نور هو رقم رايكم شنو الان ؟؟؟؟؟ جنن بيعرفكم وولا جننا بيزهلل بيكم

  2. لن يقبل الشعب السوداني بالخائن سجمان الرمدان حتى وإن عينه الرئيس أو كائناًمن كان وسيظل عدواً للشعب السوداني وممقوتاً من الجميع هذا المتسلق المتشدق نسال الله ان يريح منه البلاد والعباد حسابك يا سجمان عسير من أهل السودان وخاصةً كردفان عليك من الله ماتستحق

    1. كلامك صاح الشعب السوداني لن يقبل ب( خاسر سجمان- الرمدان) أن يكون معتمداً في محلية مش نائب رئيس، هذا الشخص أجمع الشعب السوداني على كراهيته كراهية التحريم لذلك نتمنى أن لا نراه مسئولاً في أي موقع حكومي . حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم كلهم.

  3. ممكن للفتره الانتقاليه…بعد داك ..الغزو والكرازي..امريكا والسودان قصه

  4. ضغطت عليكم أمريكا وجريتوا واطي؟ وقبلتوا بهذا المكروه يكون نائب رئيس؟ الإنبراشة أخت الإنبطاحة. بئس الرأي هذا.