زواج سوداناس

شباب شارع الحوادث بعطبرة يفتتحون قسم حديثي الولادة



شارك الموضوع :

افتتحت مجموعة شباب شارع الحوادث بعطبرة قسم حديثي الولادة بمستشفى المدينة بكلفة بلغت أكثر من مليوني جنيه، بمشاركة أبناء عطبرة بالداخل والخارج، ويغطي القسم 40 في المئة من حاجة الولاية، ويوفر كل أجهزة حديثي الولادة.

وقال نائب رئيس مبادرة شارع الحوادث بعطبرة عوض الحداد، إن المشروع جاء لحاجة مستشفى عطبرة الماسة لهذا القسم.

وأضاف أن هذا الجهد تم بتضافر جهود الخيرين من أبناء عطبرة بالداخل والخارج، داعياً للمساهمة من قطاعات المجتمع كافة مع شباب مبادرة شارع الحوادث بعطبرة.

من جانبه، أشاد وزير الصحة بولاية نهر النيل د.حسن عبد الرحمن بالجهد الكبير لمبادرة شباب شارع الحوادث في إنجاز هذا الصرح الذي يحتاجه مستشفى عطبرة.

وأعلن أن حكومة الولاية تشجع مثل هذه الأعمال والمبادرات الخيرية، مؤكداً التزام حكومة الولاية بتسديد المديونيات المتبقية على هذا القسم.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        انجلينا

        ورجا خاص ما تنسو اخوانكم واخواتكم فى الجنوب تربو وعاشو بينكم ولم يجدو منكم الاخير لان اهل عطبرة متفردين ويستحقون كل خير ولن ننسى اياما قضيناها معا …..يوما سنبنى صرحا لجتماعى خدمى لرد جزء يسير من ذلك الدين وتحياتى لكل زميلاتى

        الرد
      2. 2
        M.Rashid

        جزاهم الله خيراً ـ تدهورت المرافق الخدمية بما في ذلك الخدمات الصحية ولم تعد وزارات الصحة الإتحادية والولائية تقدم شيئاً للمرضى ـ أصبحت حال المستشفيات يرثى لها ـ فقد أظهر إستطلاع من مستشفيات ربك والقضارف والبرقيق وحتى أم درمان حال مستشفيات لا يصلح أن تكون مأوى للقطط والكلاب الضالة ـ يتم رصد مبالغ ضخمة لإستيراد أجهزة ومعدات طبية تبقى في المستودعات سنوات طويلة ولا يتم إستخدامها حتى تتلف وتتغير لونها فقط ينتفع من ذلك بعض ذوي الضمائر الخربة ولا يهمهم من يموت من الأطفال حديثي الولادة أو الأمهات أثناء الولادة ، منهم لله .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *