زواج سوداناس

كاشا ينفي فرض رسوم على الطلاب للدورة المدرسية



شارك الموضوع :

شرعت ولاية النيل الأبيض في الاستعدادات الخاصة باستضافة الدورة المدرسية القومية الـ 26، للعام 2016. ونفت فرضها أي رسوم على الطلاب لصالح الدورة المدرسية، فيما أعلنت نقابة المحاميين بالولاية استعدادها لمساندة الولاية لإنجاح الدورة المدرسية.

وعقد والي النيل الأبيض عبدالحميد موسى كاشا لقاءات تفاكرية نوعية مع نقابة المحاميين بالولاية، بهدف التعاون وإشراك المحامين في قضايا التنمية والخدمات، والاستفادة من الشريحة المستنيرة، وتأثيرها على الرأي العام.

والتأم اجتماع، السبت، بحضور رئيس المجلس التشريعي إسماعيل نواي ووكيل نقيب المحامين عثمان ميرغني قيلي، وتناول الاجتماع الهموم العامة للولاية في المجالات الخدمية كافة، بالتركيز على الدورة المدرسية.

وقال إن حكومة الولاية ابتدرت مثل هذه اللقاءات مع النقابات المهنية والأحزاب السياسية لتحقيق اجماع ووحدة حول قضايا التنمية والخدمات.

واستعرض كاشا الجهود التي تبذلها حكومة الولاية في مجال التنمية والخدمات واستعدادات الولاية لاستضافة الدورة المدرسية القومية الـ 26. ونفى والي النيل الأبيض فرض أي رسوم على الطلاب لصالح الدورة المدرسية.

وقال وكيل نقيب المحامين بالولاية عثمان ميرغني قيلي إن الهدف من اللقاء تنوير المحامين عن أداء الجهاز التنفيذي والسياسي والتشريعي، واستصحاب جهود المحامين، باعتبارهم شريحة معنية بالحوار وحقوق الإنسان .

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *