زواج سوداناس

الوطني بغرب كردفان: زيارة البشير حققت مكاسب عديدة



شارك الموضوع :

أكد المؤتمر الوطني بولاية غرب كردفان، أن زيارة رئيس الجمهورية عمر البشير للولاية مؤخراً، حققت العديد من المكاسب السياسية والاجتماعية والأمنية، ووصفها بأنها ناجحة بنسبة 100% وفقاً لتقييم اللجنة العليا لزيارة الرئيس.

وقال أمين الإعلام بالمؤتمر الوطني بولاية غرب كردفان، خالد بخيت، إن زيارة البشير وجدت تجاوباً كبيراً من كل القطاعات، حيث احتشدت الجماهير بصورة غير مسبوقة في تاريخ الولاية بمدينتي الفولة والنهود، كما حظيت باهتمام كبير من الأجهزة التنفيذية والتشريعية بالولاية، خاصة الأحزاب السياسية والشباب والمرأة والطلاب والقيادات السياسية من أبناء الولاية.

ولفت إلى أنه بالرغم من أن الزيارة كانت ضمن الاحتفال بعيد الشهيد، ولكنها وحّدت أهل الولاية وجعلتهم متماسكين حول نسيجها الاجتماعي والسياسي، مشيراً إلى أنها أصبحت حديث مجالس كل محليات الولاية، كما جعلت الولاية محط أنظار الشعب السوداني.

وأضاف خالد لوكالة السودان للأنباء، إن من مكاسب زيارة رئيس الجمهورية لغرب كردفان، أن رئاسة الجمهورية كانت راضية عن أداء الجهاز التنفيذي للولاية ممثلاً في شخص والي الولاية، الأمير أبوالقاسم الأمين بركة، وأعضاء حكومته.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *