زواج سوداناس

تدشين مشروع الأضاحي للعاملين بكسلا



شارك الموضوع :

دشن محافظ بنك السودان المركزي، عبدالرحمن حسن عبدالرحمن، مشروع أضاحي العيد للعاملين، الذي تنفذه مؤسسة كسلا للتمويل الأصغر بالتعاون مع اتحاد عمال الولاية بكلفة عشرة ملايين جنيه، ويستهدف المشروع ستة آلاف و700 عامل.

وأوضح محافظ بنك السودان، أن المشروع يعتبر من أهم الأنشطة التي تنفذها مؤسسة التمويل الأصغر، وقال إنهم من خلال مسؤوليتهم الاجتماعية في المصارف جاهزون وحريصون على تمويل احتياجات العاملين المختلفة.

وأشاد بمؤسسة التمويل الأصغر بولاية كسلا ونجاحاتها المحققة، داعياً حكومة الولاية ونقابات العاملين للسعي مع المصارف ومؤسسات التمويل لتوفير احتياجات العاملين خلال العام، وإنجاح مثل هذه المشروعات التي تحقق استقرار العاملين.

وأشار والي ولاية كسلا، آدم جماع آدم، إلى أن المشروع تم تنفيذه بتكامل الجهود بين مؤسسة التمويل وبنك العمال وقال “إن سعينا وهمنا معاش العامل في ظل تدني الأجور، الأمر الذي يتطلب تخفيف الأعباء والوقوف على حالته ومعاشه”.

وأضاف الوالي “أن كافة المصارف تعمل معنا عبر المؤسسات واتحاد العمال في تخفيف المعيشة على العمال والمواطنين، الأمر الذي يتطلب اتخاذ هذه الخطوة بداية انطلاقة لترتيب معاش الناس خاصة محدودي الدخل”.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *