عالمية

شاهد بالصور.. أمير مكة يشهد مراسم تسليم كسوة الكعبة


نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،شهد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، في مكتبه بجدة اليوم، مراسم تسليم كسوة الكعبة المشرفة، من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إلى سدنة البيت العتيق.

وأكد أمير منطقة مكة المكرمة أن المملكة قيادة وحكومة وشعباً تتشرف بخدمة الحرمين الشريفين، انطلاقاً من واجبهاً الإسلامي تجاه أطهر وأشرف البقاع على وجه الأرض، مشيداً بما تقدمه المملكة من خدمات جليلة لخدمة ضيوف الرحمن وقاصدي البيت الحرام .

وأشار سموه خلال مراسم تسليم كسوة الكعبة لكبير سدنة البيت الحرام الدكتور صالح بن زين العابدين الشيبي، إلى أن المملكة تواصل عملها على تنفيذ المشروعات التطويرية في الحرم المكي الشريف والمشاعر المقدسة للتسهيل على قاصدي مكة المكرمة والمشاعر المقدسة .

من جهته، ثمّن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس اهتمام القيادة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بالحرمين الشريفين وقاصديهما، والدور الكبير لأمير منطقة مكة المكرمة ورعايته الدائمة لكل ما من شأنه خدمة المسجد الحرام والحجاج والمعتمرين والزوار. حضر مراسم التسليم مدير مصنع كسوة الكعبة المشرفة الدكتور محمد باجودة.

أمير مكة يشهد مراسم تسليم كسوة الكعبة

أمير مكة يشهد مراسم تسليم كسوة الكعبة1

أمير مكة يشهد مراسم تسليم كسوة الكعبة2

أمير مكة يشهد مراسم تسليم كسوة الكعبة3

البيان