زواج سوداناس

وكيل توريه يهاجم غوارديولا: أتمنى أن يتحلى بالشجاعة للنهاية



شارك الموضوع :

هاجم ديمتري سيلوك، وكيل لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي يايا توريه، المدير الفني للفريق، الإسباني بيب غوارديولا، مؤكدا أنه يجب أن يتحلى بالشجاعة ويعترف بخطئه في حال عدم فوزه بدوري أبطال أوروبا، بعد استبعاد نجم ساحل العاج من قائمة “السيتيسنز” للبطولة القارية.

وقال ديتمري في تصريحات نقلتها “صنداي ميرور” البريطانية: “إنه قرار بيب (استبعاد توريه) وعلينا احترامه، ولكن إذا فاز مانشستر سيتي بدوري الأبطال، سأسافر إلى لندن وأعلن أمام وسائل الإعلام أن غوارديولا هو أفضل مدرب في العالم، ولكن إذا حدث العكس، فأتمنى أن يتحلى بيب بالشجاعة ويؤكد أنه أخطأ عندما قرر إهانة نجم كبير بحجم توريه”.

وأضاف وكيل النجم الإيفواري ساخرا “يبدو أن بيب يعتبر من الكافي أن يشارك اللاعب في الدقائق العشر الأخيرة من مباراة في كأس الرابطة أمام فريق درجة ثالثة”.

ونفى سيلوك وجود أي نية لدى اللاعب للرحيل في موسم الانتقالات الشتوية بعد عدة أشهر، بسبب سوء علاقته مع غوارديولا، مشددا على أنه سيكمل عقده حتى النهاية، وسينتظر الفرصة من أجل إثبات قيمته وأهميته للفريق.

وقد تكون حظوظ توريه في المشاركة بشكل منتظم في السيتي منخفضة للغاية، وخاصة أن مشاكله مع غوارديولا بدأت منذ مسيرتهما في صفوف برشلونة الإسباني، وكان المدير الفني الإسباني أحد أسباب رحيله عن الفريق. وخلال الموسم الجاري لم يشارك قائد منتخب ساحل العاج سوى في واحدة من المباريات الخمس التي خاضها الفريق حتى الآن.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عازف الكمان

        هذا يدل علي ان هذا المدرب إما عنصري او هنالك بينه وبين هذا الاعب امراً ما لذلك يتعمد جلوسهو علي كنبة الاحتياطي حينما كان في برشلونة فالأمر ربما يكون مقبول بحيث الفريق كان يملك للعيبة علي اعلي مستوي ولكن في مانشستر ستي فالامر يختلف بحيث يايا توري هو عمود الفريق والمحرك له يعني حينما تجلس احسن لاعب لديك فهذا يكون مقصود
        وحتماً هذا المدرب لن يحقق اي للقب مع هذا الفريق خصوصاً في الابطال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *