زواج سوداناس

الهلال يختتم تحضيراته الفنية لمنازلة النيل شندي



شارك الموضوع :

واصل فريق الكرة بنادي الهلال برنامجه الإعداد ي المكثف استعداداً لبقية جولات دوري سوداني الممتاز، ويتدرب الفريق بملعب الجوهرة الزرقاء بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين، ويتأهب الأزرق لمقابلة النيل شندي يوم غد الثلاثاء، وسيختتم الفريق تحضيراته لجولة الملوك مساء اليوم على ملعبه بأم درمان.

مران ساخن
أجرى الأزرق تدريبه الأساسي للمقابلة أمس بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين وبإشراف الروماني ايلي بلاتشي وطاقمه المعاون، واشتمل التدريب على الإحماء والجري حول الملعب وتفكيك العضلات بجانب التهديف وأجريت تقسيمة ساخنة عمل من خلالها الروماني على تنفيذ الاستراتيجية التي ينوي تطبيقها في لقاء النيل.

التدريب الختامي
يؤدي الهلال مرانه الختامي لمباراة النيل شندي مساء اليوم على ملعبه بأم درمان، وسيعمل الإطار الفني على وضع اللمسات الأخيرة على الخطة والتوليفة بجانب تجهيز لاعبيه.

معالجة الأخطاء
عمل الروماني بلاتشي المدير الفني للأزرق من خلال التدريبات الحالية على تصحيح الأخطاء أولا بأول، ويستعد الهلال لخوض مواجهة غاية الصعوبة أمام النيل شندي، ويسعى الفريق لمواصلة الانتصارات والمستويات الجيدة التي بدأ تقديمها مؤخراً والتي أظهر من خلالها تطورا ملحوظا على صعيد المستوى الفني طمأن به أنصار الفريق على قدرته في مواصلة رحلة الانتصارات والعروض القوية والتتويج بلقبي الدوري والكأس بنهاية العام الحالي.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *