زواج سوداناس

40 ألف رحلة سفرية لنقل مليون مسافر بعطلة الأضحى



شارك الموضوع :

أعلن اتحاد الغرفة القومية للبصات السفرية بالسودان، عن إكمال ترتيباته لتسيير أكثر من 40 ألف رحلة سفرية لنقل نحو مليون مسافر خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، في حين توعدت إدارة المرور السائقين المخالفين للقانون بعقوبات رادعة.

وقال الأمين العام لاتحاد الغرفة القومية للبصات السفرية، عوض عبدالرحمن، في مؤتمر صحفي الإثنين بالخرطوم، إن الشركات والبصات أكملت صيانة 2400 بص لهذا العام، وتوقع عوض تسيير 40 ألف رحلة إلى مدن الولايات المختلفة بها حوالي مليون مسافر إلى ذويهم خلال عطلة العيد، وأكد تنسيقهم التام مع شرطة المواقف لمحاربة ظاهرة السوق السوداء.

من جانبها توعّدت الإدارة العامة للمرور، السائقين الذين لا يلتزمون بقواعد المرور أو تخطي السرعة الزائدة بعقوبات رادعة خلال فترة التفويج بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تصل إلى سحب الرخصة نهائياً .

وقال مدير الإدارة العامة للمرور، خالد بن الوليد، خلال المؤتمر الصحفي، على السائقين الالتزام بالفوج وعدم مغادرته والتقيّد بلوائح القيادة على الطرق السريعة، وطالب المواطنين بالقيام بدورهم في إنجاح التفويج لسلامتهم بعدم التضجر والتبليغ الفوري عن أي حالة تفلّت تصدر من السائقين، متمنياً لهم قضاء عطلة سعيدة في العيد وسط الأهل .

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *