زواج سوداناس

شاهد بالفيديو: لماذا ذهب أوباما لمصافحة الأمير محمد بن سلمان؟


شارك الموضوع :

كشفت مصادر مطلعة من داخل قمة العشرين المنعقدة حاليا في مدينة هانجشو الصينية، عن عدد من المواقف التي تظهر مدى الحفاوة التي يجدها الوفد السعودي، ما يعكس مكانة السعودية على المستويين الدولي والإقليمي.
وأوضحت المصادر أن من بين هذه المواقف، حرص الرئيس الأمريكي باراك أوباما على الترحيب بالوفد السعودي؛ حيث ذهب بنفسه إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، ليقوم بمصافحته.
وأضافت المصادر الأحد (4 سبتمبر 2016) أنه بمجرد دخول أوباما القاعة الرئيسة ذهب بنفسه لمصافحة الأمير محمد بن سلمان، إذ كان جالسًا ولم ير “أوباما” إلا بعد أن وضع الرئيس الأمريكي يده على كتف ولي ولي العهد ليبادله المصافحة، وفقًا لصحيفة “اليوم السابع” المصرية.
وكان الأمير محمد بن سلمان قد عقد اجتماعا قبيل انعقاد القمة مع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، وجرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية، والمسائل ذات الاهتمام المشترك.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        سودانى مغبووووون

        سبحان الله … فرحانين بمصافحتة العلج ابو عمامه .. كانو صافح نبى من انبياء الله … بلا يخمكم ويخمو فى قفه وااااحده

        الرد
      2. 2
        انجلينا

        يا سودانى مغبون هذا هو الفرق بيننا وبينكم لذلك انفصلنا عنكم جهل وفقر ومرض ….هذا السعودى جدير بالاحترام وبدأ قبل توليه الحكم يظهر قيمة دينكم الحقيقية بالمعاملة واما اوباما هو رئيس الدولة الاولى ويعامل من يعامله بالمثل ربنا يشفيك وامثالك من الحقد والكراهية المطلقة

        الرد
      3. 3
        ود بنده

        يا مريضة . انت لم تنفصلوا غير علي الورق بدليل روحك وعقلك الحاقد يعمل ليل نهار في اوباما ذهب اليه لحوجة امريكا في تحريك صفقة بمليارات الدولارات لطائرات مؤجلة وذهب الية لكي ويعلم ان الصين تريد تحويل الصفقة اليها وهذة هي السياسة .يا حقدة الجنوب االانفصال علي الورق لسه عقلك وجسد يدور حول النواه الكبيرة داخل الجسم الذي لفظكم خارجة .وتدخلك في شئوننا الداخلية اكبر دليل علي عدم شعورك اتجاه دولة المريضة بالسرطان القبلي الحاقد.. انتي بدوننا نكرة تعرفي ذلك محتاجة زمن طويل حتي تغتسلي من نجاسة الحقد ..وتظلي تشعري بالدنوية كلما ادرتي وجه نحو قبلة الشمال.ح تظلي هكذا الي يوم يبعثون.نكرة !!

        الرد
      4. 4
        السر عباس

        و السبب طبعا” لانو السعودية تمسك بزمام الاقتصاد الدولي و الابحاث و التطوير في تكناوجيا النانو والطاقة الذرية و علماؤها اقتربوا من الهبوط على كوكب المريخ و صادراتها التكنولوجية تتفوق على صادرات امريكا و الاتحاد الاوربي مجتمعة و المرأة السعودية ممثلة الآن في كل المنظمات الدولية و المواطن السعودي ينعم بارتفاع مستوى المعيشة و الوعي ! .

        لا زلتم اعرابا” تبيعون النفط الخام كما كان يفعل اجدادكم منذ 80 عاما” و تستوردون حتى سجادة الصلاة التي تصلون عليها و انتم عالة على المجتمع الدولي و عبْ بنشركم للتطرف و الانتحاريين .

        الرد
        1. 4.1
          سنلاقيكم

          بل لأنه إكتسب إحترام جميع قادة العالم لأنه لا ينام الليالي وكل وقته كرسه من أجل رفعة وطنه وشعبه ليس مثلكم يا كيزان يا مندسين وسط المسلمين لتهدموا أعظم شعب على وجه الأرض إن عمالتكم للصهيونية واضحة وخيانتكم لسودان العزة والكرامة أوضح وعملية تبادل الأدوار مع حركات تحرير السودان من الإسلام والشيوعيين معلومة وحتى رئيسكم الذي يقود حزبكم الوثني صار أرزل رئيس مر على تاريخ البشرية وحينما يدور الكلام عن الرجال على الأشباه أن يصمطوا وأن لكم يوم سيحابكم فيه شعبنا الكريم قبل أن يحاسبكم الرب العليم .

          الرد
      5. 5
        سنلاقيكم

        أن يصمتوا

        الرد
      6. 6
        عزالدين وديدي

        يا جماعة النقد والتعقيب يكون بموضوعية دون التجريح والاساءة واخواننا الجنوبين تربطنا بهم علائق ازلية والديل انهم كلما ضاقت بهم الحال يتجهون نحو الشمال ونحنا نحتضنهم بحكم الخوة والجوار. نتمنى ان تستقر احوالهم ويعمرو بلدهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *