زواج سوداناس

حقيقة صراع أرملة وائل نور وطليقته على الميراث



شارك الموضوع :

أعربت الفنانة المصرية وطليقة الفنان الراحل وائل نور، أميرة العايدي عن استيائها الشديد من الإشاعات التي انتشرت حول وجود نزاع بينها وبين أرملة طليقها على الميراث، مؤكدة أنه “كلام عارٍ عن الصحة”.

وأوضحت العايدي في تصريحات خاصة إلى “العربي الجديد” أنها “يستحيل أن تدخل في نزاعات مع أرملة وائل، خاصة وأن الأخيرة لها منه أبناء هم أشقاء لأبناء أميرة”، وأشارت إلى أنّ “كلاماً كثيراً نُشر في هذا الشأن، وكنت أرفض التعليق، ولكن حين زاد الأمر عن الحد، قررت أن أتحدث”.

وشدّدت على علاقة الصداقة القوية التي كانت تربطها بنور، على الرغم من انفصالهما قبل وفاته بسنوات. وأضافت أنّ “الاحترام ظل متبادلاً بينهما، فهو صديق لها قبل أن يكون زوجها، وزاد ارتباطهما وجود أبناء بينهما”.

وعن سبب تواجدها برفقة أرملة وائل في محكمة الأسرة، أكدت أنها فعلاً تواجدت هناك، ولكن من أجل بعض الإجراءات الروتينية الخاصة بالميراث لا أكثر ولا أقل.

وكانت أخبار عدة نشرت حول وجود خلافات ومشاكل بين الفنانة أميرة العايدي وغادة محمد حول ميراث الفنان الراحل وائل نور. وقيل إن الميراث عبارة عن أموال في البنوك، وسبع شقق في مدينة الإسكندرية وشاليهات في شرم الشيخ ومنزل ومحل في المقطم، وكراج للسيارات في أحد المراكز التجارية الكبرى في القاهرة.

يذكر أن نور توفي في مايو/أيار الماضي، حيث وجد ميتاً في شقته في الإسكندرية، بسبب تعرضه لأزمة قلبية.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *