زواج سوداناس

5 حاجات تسعد الراجل أكثر من كلمة “بحبك”.. “فستانك المفضل له وطلب نصيحته”



شارك الموضوع :

بالتأكيد سمعتِ من قبل أن الرجل يعشق بعينيه والمرأة تعشق بأذنها. كما أن الرجل يختلف عن المرأة حيث يميل إلى الأمور العملية والأفعال أكثر من الأقوال على عكس المرأة، ولهذا تحتاج المرأة مرارًا إلى سماع كلمة “أحبك” وتهتم جدًا بها وتعنى لها الكثير، ولكن الرجل يهتم بأشياء أخرى أكثر عملية ربما أو أكثر وضوحًا.. وإليكِ 5 منهم يوضحهم موقع “together Men”..

انتباهك واهتمامك الكامل..
عندما يراكِ الرجل تفحصين هاتفك أثناء العشاء فإن عقله يفسر ذلك بأنه غير مهم بالنسبة لكِ وهذا يصيبه بالإحباط، أما إذا أردتِ أن تعبرى عن إعجابك أو حبك فعليكِ أن تظهرى له تركيزك التام معه الذى يخبره بشكل غير مباشر بأنه على رأس أولوياتك وأنك تحبينه.

وجبته المفضلة..
القول القديم بأن “أقصر طريق لقلب الرجل معدته” صحيحة إلى حد كبير، فمن أكثر ما يسعد الرجل أن تعرفى ما يحب تناوله دون أن يطلب منك ذلك، لأن هذا يثبت مدى معرفتك به.

ارتداء الملابس التى يحب أن يراكِ فيها..
إذا كنتما تحتفلان بمناسبة خاصة وتريدين أن تقولى له ببساطة أنا أحبك وأهتم بك، من السهل أن تفعلى ذلك بارتداء الملابس التى أخبرك فى وقت سابق بأنه يحبها عليكِ، ويفسر العلم ذلك بأن عقل الرجل أكثر استجابة للمنبهات البصرية من دماغ المرأة وحين يراكِ فى الفستان الذى يحبه سيشعر بالسعادة.

مدحه..
قد يبدو الأمر طفولى ولكنه حقيقى للغاية، فالرجال منذ عصر إنسان الكهف يقاتلون لأجل جذب انتباه المرأة والحفاظ عليها، ومن المهم أن يشعر بالثقة بأنه لا أحد سيسرقها منه خاصة حين تكون محاطة بالمنافسين المحتملين، لذلك اسمحى لرجلك أن يعلم أنك تفكرين به بالطريقة التى يحب أن تنظرى إليه بها، باعتباره شخص مميز فى حياتك حلال مشاكل بارع وذو شخصية قوية، فهذه النظرة تؤكد أنك معجبة به وهو ما يعادل الحب.

طلب نصيحته..
الرجل يحب أن يشعر بأنه جزء مهم من عالمك، ويحب أن يشعر بأنه مسؤول عن حل مشاكلك لذلك يسعده جدًا أن تسأليه عن رأيه فى مسائل مهمة وعليكِ أن تظهرى له ثقتك بحكمه وكلامه.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *