زواج سوداناس

شاهد بالفيديو.. العثور على حفرة توصل لباب مقبرة أثرية بالإسكندرية



شارك الموضوع :

أحبط الأهالي بمنطقة اللبان في محافظة الإسكندريـة، محاولة التنقيب عن الآثار بأحد العقارات الكائنة بشارع الفراهدة بمنطقة اللبان، حيث اكتشف سكان منطقة اللبان، أثر تضررهم من شروخ وتصدعات أصابت عقاراتهم، حفرة كبيرة وبها سلم خشبى يوصل إلى باب مقبرة أثرية.

البداية عندما اشتكى سكان العقارات المجاورة للعقار الذي يجرى به أعمال تنقيب عن الآثار، من شروخ وتصدعات أصابت منازلهم، بجانب رصدهم إلى خروج خرطوم لشفط المياه من العقار المذكور موصل إلى شبكة الصرف الصحى القريبة للعقارات، وبتتبع نهاية الخرطوم أرشدهم إلى حفرة كبيرة وبها سلم خشبي يوصل إلى باب مقبرة أثرية.

وقدم محمد يوسف من سكان شارع الفراهدة بمنطقة اللبان، وأحد السكان المجاورين للعقار الذي يجرى به أعمال التنقيب، بلاغًا إلى قسم شرطة اللبان مفاده الشكوى من شروخ وتصدعات منازلهم، نتيجة ما يحدث من أعمال للتنقيب عن الآثار داخل العقار المجاور له.

وانتقل فريق من مباحث قسم شرطة اللبان لمعاينة شكوى الأهالي، واكتشف حفرة كبيـــرة تقود إلى مقبــرة أثرية، تم تحرير محضر بالواقعة رقم المحضر 1646 لسنة 2016 إدارى اللبان، وفرض الحراسة على العقار، وإخطار شرطة السياحة والآثار، وجار التحقيقات.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *