زواج سوداناس

مايا دياب في حفل للمثليين: جدل على مواقع التواصل



شارك الموضوع :

يدور الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حول الإعلان الذي نشرته الفنانة مايا دياب على “إنستغرام”، عن حفلها مساء يوم الجمعة المقبل، في ملهى “بوك” الليلي للمثليين جنسياً في لبنان.
وتنوعت الآراء بين مؤيد لهذه الخطوة وبين معارض لها، وبعد أن تعرضت مايا دياب لانتقادات قاسية، ردّت عبر “إنستغرام”. فنشرت صورة، وكتبت “إلى أصحاب العقول المريضة، في المجالات كافة، الذين يعيشون حالة نكران، يحكمون على الآخرين، ويرفضون تقبلهم، عندي سؤال واحد لكم: قولوا لي انتوا مين”.
وتابعت “قولوا لي انتوا مين، افتحوا عقولكم قبل أن تفتحوا أفواهكم. كلنا نعيش معاً. تعلموا تقبّل الآخر. عندما تتقبّلون أنفسكم والآخرين، نستطيع أن نعيش بسلام”، وأضافت أن “لا حدود للموسيقى، هي شغفي، حبّي، عملي ومهنتي”.
وفي سياق متصل، أعادت الصفحة الرسمية لجمعية “حلم” في لبنان نشر صورة مايا دياب، على صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، وعلّقت “أن الفنانة مايا دياب تردّ على حملة الهوموفوبيا التي تستهدفها، بسبب حفلتها المرتقبة في ملهى ليلي للمثليين في بيروت”.
يذكر أنّ “حلم” جمعية لبنانية غير ربحية، تعمل على تحسين الوضع القانوني والاجتماعي للمثليين والمتحولين جنسياً ومزدوجي الميول الجنسية (إل جي بي تي) في لبنان.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *